كلمة رئيس التحرير

المنية دوت كوم... منكم ولكم

هناك العديد من المواقع الالكترونية الاخبارية والترفيهية، وجل هذه المواقع تقوم بنشر اخبار سياسية او اجتماعية او فنية ... وغيرها.

فأنت تقرأ في ثنايا وزوايا وافتتاحيات تلك المواقع الاخبارية، مقابلة مع نائب او وزير او رئيس بلدية، او رأي لاحد الكتاب او الصحافيين المتنورين، وبعضهم أراد ان يبوح قلمه بهمه لا فمه، فاستفاض في ذلك ما يصيب القارئ بملل او النعاس!!!

نحن في "المنية دوت كوم" نريد اطلاع القارئ على كل الاخبار ولا شك... ونريد نقل معاناة منطقته ومطالبها... طبعاً، ونريد ان يطلع القارئ على رأي نائبه او رئيس بلديته ومشاريعه وبرامجه، هذا تحصيل حاصل، ولكن ليس هذا هدفنا فقط... نريد التفاعل بين المواطن والمسؤول... ماذا يعني هذا؟!

عند اجراء مقابلة مع احد من الشخصيات، نقرأ عدداً لا بأس به من التعليقات، اما مرحبة واما منتقدة، واما داعية لتحقيق مطلب ما... نحن لا نريد هذا وحسب، وانما نريد من القارئ ان يوصل لنا مشكلته او مطلبه بشكل كامل، مثلا اذا اراد من البلدية الاهتمام بشارع او مجرور او اي امر ان يحدد لنا بالتفصيل الممل واذا امكن مع الصور (نحن نصور المكان موضوع الشكوى اذا لم يتمكن الشاكي من ذلك) ونحن بدورنا سننقلها الى من يعنيه الامر، اكثر من ذلك، سنطلب من المسؤول المختص، اكان نائبا ام رئيس بلدية او تحت اي صفة الرد على الشكوى وتبرير التأخر في معالجتها او الانتباه اليها.

لذلك اطلب من القراء الاعزاء عدم التردد في ارسال شكواهم الينا... وبذلك نكون صلة الوصل بين المواطن والمسؤول من جهة... ومن جهة اخرى تخلصنا من بعض التعليقات التي لا تنم الا عن حب في التعليق السلبي فقط، واذا طلبت من صاحب التعليق اي توضيح او سؤال يتهرب من ذلك.

رئيس تحرير موقع "المنية دوت كوم"
المهندس سعيد علم الدين

تسجيل دخول