الرئيسية | الآخبار | المنية الضنية والجوار | الزميل سعيد علم الدين يزور مركز الوفاء لتأهيل المعاقين في المنية

الزميل سعيد علم الدين يزور مركز الوفاء لتأهيل المعاقين في المنية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

المنية

زار رئيس جمعية الصداقة اللبنانية الأوسترالية والمدير العام للمواقع الإلكترونية "المنية والضنية والشمال دوت كوم" الزميل سعيد علم الدين برفقة مدير التحرير الزميل عامر الشعار ، مركز جمعية الوفاء لتاهيل المعاقين في المنية ، حيث كان في إستقباله رئيس الجمعية عماد الأشرفي ونائب الرئيس أحمد علم الدين وامين السر خالد ملص وامين الصندوق محمود حامد والمحاسب بلال حمود ومسؤول المشروع التربوي محمد السودا ، وجرى البحث في شؤون وشجون الجمعية واهم نشاطاتها وحاجياتها ، ثم جال على ارجائها واطلع على إنجازاتها ، وتعهد علم الدين بتحمل بعض اعباء الجمعية على نفقته الخاصة ، كما واعلن انه سيعمل على تأمين المساهمات مع افراد الجالية من ابناء المنية في اوستراليا ، وذلك لعطاءتها ولنشاطاتها المميزة في تحمل اعباء المعاقين في المنطقة هذا وسيشارك علم الدين نهار الأحد المقبل في فطور مع المعاقين وسيقدم درع تقديري لرئيس الجمعية وهدية قيمة للجمعية سيعلن عنها في حينها.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (8 مرسل):

ابن المنية في 27/04/2011 22:50:02
avatar
أولا الغضب ليس من عاداتنا أبدا و لكن بدي أكد على النقطة يلي عمتحكي عنها كتير أنا ما بعرف و لا واحد من القيمين على الموقع و اكتب اسمك و رقمك لأثبتلك من انا .
انت بدك تعلمني كيفية الرد والله حكي الصغار بيضحكني كتير مع انو انا صغير بالعمر و يمكن بتتفاجأ بس تعرف عمري . سلام على من يحب السلام و من يعرف كيفية المخاطبة و الكلام
مقبول مرفوض
0
alberta في 26/04/2011 20:34:11
avatar
شكرا لتعليقك الجميل يا ابن المنية اولا علي ان انصحك بالمثل لتتصفح ايضا المواقع وتتعلم منها كيفية الرد على الاخرين و لتقرأ جيدا ما يرسل و بتمعن فعندما تساءلت عن سبب ظهور تعليقك تزامنا مع الخبر كنت اخاطب القيم على الموقع و ليس ابن المنية ولا اهاجم ما تكتب لانني ايضا احترم جميع الاراء اما من حيث اطلاعك على المواقع كلها الله يزيدك ما نكرت عليك ذلك ولا علاقة لك بي ان كنت اتصفح النت ساعة ام 20 هذا شأني انا ولكن خلتك اذكى من ذلك بكثير انك وقعت بفخ الغضب و ما عدت تدرك ما تقول يا اخي الكريم لانك لم تجاوبني على السؤال بتزامن ظهور تعليقك مع الخبر ؟ردك الجميل الان و غضبك اكد لي انك من القييمين ام شخص قريب جدا منهم ايا يكن احترم الجميع لكل رايه و حق الرد هذا ما يسمى بحرية الاعلام و شكرا
مقبول مرفوض
0
ابن المنية في 25/04/2011 20:57:38
avatar
ان كنت تجلس 20 ساعة على النت فأنا أقترح عليك أن تتصفح المواقع العربية الأصيلة عن كيفية التكلم مع الأشخاص .
أنا يا أخي لا أتابع فقط موقع المنية و لكن هناك الكثير من المواقع أن كنت تريد أن تعرف مواقع لبنان كلها عندي عليها تعليقات و أنا أشترك بكل المواقع الألكترونية و أن كنت تريد أن تعرفني لنتحاور . و ان لم تعجبك تعليقاتي علق على الغلط. و أنا جاهز .
ولكن لا تدخل بأمور عن أنني أعلم بالغيب هل تعرف معنى ما تكتبه حلل كلامك و ارجعلي أنا ناطرك ... ايعلم بالغيب ام انه من القييمين على الموقع؟ او انها الواسطة فقط....... كلام على موقع الكتروني تتصفحه يوميا و بحكم معرفتك بالنت أنا لا أتوقعك تفتح النت أكثر من ساعة كل سنة .
مقبول مرفوض
0
alberta في 25/04/2011 19:49:40
avatar
احترم رأيك يا ابن المنية كثيرا و لكن بحكم عملي انني اجلس حوالي ال20 ساعة على النت بالاضافة الا ان الموقع لا يغيب عن ناظري و هذا ما ادهشني لان تعليقاتك دائما السباقة فما هو سرك اذن؟
مقبول مرفوض
0
ابن المنية في 24/04/2011 20:04:39
avatar
أولا أنا يا alberta كل وقتي على الأنترنت في النهار أكثر من 12 ساعة على الأنترنت و كل واحد عنده رأي بالأخر و أنا أحترم كل الأراء.
و أطالع الأنترنت من أكثر من 10 سنوات و أتطلع على كل المواقع الألكترونية في جميع المناطق اللبنانية و الدول العربية و العالمية .
مقبول مرفوض
0
alberta في 24/04/2011 18:46:14
avatar
سؤال يطرح نفسه كيف لابن المنية ان تظهر تعليقاته فورا مزامنة مع ظهور الخبر اما التعليقات الاخرى تظهر في اليوم الثاني ؛ايعلم بالغيب ام انه من القييمين على الموقع؟ او انها الواسطة فقط.........
مقبول مرفوض
0
عبدالله الخير في 24/04/2011 11:48:26
avatar
ليس غريبا ان تكون دوما مع ابناء المنية لان المنية في قلبك ولانك ابن المنية البار اخي سعيد
مقبول مرفوض
0
ابن المنية في 23/04/2011 23:42:03
avatar
شكرا لك على الأهتمام بأهلك أهل المنية و كل قضاياهم من قضية اخواننا من أصحاب الحاجات الخاصة الى قضايا المنية الأنمائية ...
و نشكر اهتمامك بقضية ابن المنية الأسير يحيى سكاف و ندعوك و أنت بلبنان عندما تعود الى أوستراليا أن توصل صورة عن الأسير يحيى سكاف لأهلنا في أوستراليا تتحدث فيها عن معاناة عميد الأسرى في السجون الأسرائلية ابن المنية الحر .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
Image gallery
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0