الرئيسية | الآخبار | المنية الضنية والجوار | فتفت: سنتواصل إعلامياً مع علم الدين والمواقع الإلكترونية

فتفت: سنتواصل إعلامياً مع علم الدين والمواقع الإلكترونية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

علم الدين: للتنسيق مع نواب وفعاليات الشمال وتسليط الضوء على الشمال اللبناني

زار مدير عام ورئيس تحرير موقع المنية والضنية والشمال دوت كوم المهندس سعيد علم الدين عضو كتلة المستقبل النيابية النائب الدكتور أحمد فتفت في دارته بطرابلس، وقد دار الحديث عن آخر المستجدات على الساحة الأسترالية والجالية اللبنانية في أستراليا بشكل عام وأبناء قضاء المنية الضنية بشكل خاص.

وأكد علم الدين أن هدف المواقع الإلكترونية هو تسليط الضؤ على قضايا الشمال الإنمائية، الإجتماعية، الثقافية، الرياضية، والتربوية.

وأشار علم الدين بأن المواقع حرة ومستقلة ولا تنتمي الى أي فئة سياسية وهي على مسافة واحدة من الجميع ، وأضاف: "المواقع للجميع وبغض النظر عن الإنتماء السياسي، العائلي، أو الطائفي للشخص".

وقد أكد علم الدين بأن هدف الزيارة الى لبنان هي التنسيق والتعاون الإعلامي مع نواب وفعاليات الشمال والمجتمع المدني والرياضي لما فيه مصلحة أبناء الشمال اللبناني.

من جهته أكد النائب فتفت بأن للإعلام دور مهم ورحب يالتعاون والتنسيق مع المواقع الإلكترونية.

fatfat_said2_460631322.jpg

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (4 مرسل):

alberta في 04/05/2011 21:26:16
avatar
أذكر الدكتور فتفت بقول لابو العلاء المعري:"تعد ذنوبي عند قوم كثيرة و لا ذنب لي الا العلا و الفضائل واني و ان كنت الاخير زمانه لات بما لم تستطعه الاوائل" انت كبير بعقلك و حكمتك و بعد نظرك فما يهمك ما قيل عنك لانهم عقول "بخواتم ربها"
مقبول مرفوض
0
خلدون عبيد في 03/05/2011 06:43:59
avatar
إن حرية الكلمة هي المقدمة الأولى للديمقراطية ( جمال عبدالناصر) الأخ سعيد علم الدين تحية وإحترام ، أهنئك على نشاطك المستمر زياراتك الدائمة لجميع المؤسسات والروابط الخيرية والإجتماعية والثقافية والرياضية والدينية ،حقيقتا لا تتعب ولا تمل ما شاء الله عنك ، كما عرفتك من سنين ، ولكن لي رأي في هذا الشخص احمد فتفت منذ زيارته الأولى لإستراليا حيث دعوناه إلى مركزجمعية ابناءالمنية وكرمناه كغيره من الزائرين ،ولكن الذي لفت إنتباهي بهذا الرجل وبإستمرار وخصوصا عند المناقشات هو إستعلائه وكأنه إمبرطور عصره . رحم الله النائب المرحوم د هاشم علم الدين كم كان إنسانيا ومتواضعا ، وكما يقول المثل الفرق كبير وشاسع بين علم الدين وفتفت اين الثريا من الثرا،شكرا للإخوة في المنية دوت كوم .
مقبول مرفوض
0
رضا مفلح في 01/05/2011 21:30:36
avatar
لهذا اللقاء العديد من المعاني والإشارات والدلالات منها ما هو واضح، ومنها ما ينبغي توضيحه. وأما الدلالة الأولى فإنها تأتي في سياق الزيارات التي يقوم بها الزميل علم الدين للعديد من الفعاليات والجمعيات والروابط ومؤسسات المجتمع المدني وهو الزميل النشيط (دقوا على الخشب).
وأما الدلالة الثانية، فهي لقاءاته الجامعة والتي ضمت وتضم وأعتقد أن ستضم العديد من الفعاليات من مختلف الاطياف والانتماءات والولاءات ما يمحو عن الزميل علم الدين تحيزه لهذا التيار أو ذلك، أو هذا الطرف أو الأخر.
ومن الدلالات التي ينبغي توضيحها هي هذا اللقاء بعينه، ولماذا النائب فتفت بالذات، والذي يعتبر باكورة لقاءات الزميل علم الدين مع نواب المنطقة، وهل ستقتصر لقاءاته على النائب فتفت أم أنها ستشمل باقي النواب؟؟؟!!!! ولماذا لم يتبع الزميل علم الدين في لقاءاته مع النواب أسلوب الأقرب فالأقرب....؟!
لا شك، ان النائب فتفت هو من أنشط نواب الشمال قاطبة، ان كنت تؤيد آراءه أم لا، ولكن هل اختصر الزميل علم الدين اللقاء معه كل نواب التيار، أم أنه كان الاستفتاحية؟! غدا لناظره قريب.
مقبول مرفوض
1
yasser alameddine -germany في 01/05/2011 20:48:03
avatar
beraka allah fik wa bi masse3ik sayed sa3id , enta bijad ennssen ejtime3i bi koul ma3na el kalimi .
bass yalli fatfat el menieh w charzama houwi ahmad fatfat , ma lezem ninssa el ayem el madiyi , wi ken hadafou el assessi houwi ta ytza3m el lmenieh el danieh , wi yssir essmou za3im qada2 el menieh el danieh .
fa 2oumniti el a5ira illak , bi an toufaker bi madi el cha5ss wi naweyeh abel ma touwda3 idak fih
beraka allah fiki sayed sa3id
yasser mossbah alameddine - elmenieh
مقبول مرفوض
1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
Image gallery
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0