الرئيسية | الآخبار | المنية الضنية والجوار | رئيس بلدية دير عمار الحاج خالد الدهيبي يستقبل علم الدين

رئيس بلدية دير عمار الحاج خالد الدهيبي يستقبل علم الدين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

أحمد المصري - دير عمار

في إطار الجولة التي يقوم بها رئيس جمعية الصداقة اللبنانية الاسترالية الإعلامي سعيد علم الدين في الشمال، حل علم الدين ضيفا عزيزا في بلدة دير عمار.

علم الدين بدأ جولته من القصر البلدي حيث كان في إستقباله رئيس البلدية الحاج خالد الدهيبي.

لقاء طغى عليه طابع المودة والمحبة حيث استقبل رئيس البلدية علم الدين عند مدخل القصر ورافقه إلى غرفة مكتبه تعبيرا عن ترحيبه به.

الهدف من اللقاء المطول - الذي استمر حوالي الساعتين بحضور السيد محمد فايز الدهيبي ( رئيس جمعية نادي العلم الإجتماعي ) والاستاذ احمد المصري اللذان رافقا الاستاذ علم الدين في جولته الميدانية - كان لإطلاع الحاج خالد على اهداف الجمعية والمواقع ولمد يد العون في المجالين الإعلامي والتنموي الأمر الذي لاقي استحسانا عند رئيس بلدية ديرعمار.

امور كثيرة كانت مدار بحث الرجلين اهمها ما يتعلق بالامور الخدماتية والتواصل بين البلدية وابناء البلدة الامر الذي أثنى عليه الحاج خالد منوها بجهود وتعاون اهل البلدة معه وخاصة في تقديم مساحات من اراضيهم لتوسعة الطرقات او لتمديد شبكة الصرف الصحي.

وردا على سؤال من الإعلامي علم الدين حول مضار مصنع الكهرباء الحراري الواقع على مقربة من القصر البلدي بادر رئيس البلدية بالإجابة الى ان المعمل يغطي حوالي 30 % من المناطق اللبنانية وانه بعد الإعتصامات التي قام بها الاهالي في العام الماضي وبعد مسيرة التواصل مع المعنيين فان تجهيزات المعمل بالمصافي اللازمة للتنقيه اصبحت افضل بكثير عن ما كانت عليه من قبل.

وعن الامور السياحية اشار الحاج خالد الا انه بالرغم من موقع البلدة الاستراتيجي الا ان البلدة لا تملك اي موقع سياحي طبيعي تستطيع من خلاله جذب السياح اليها لذلك فانه سيقوم باعداد مشروع  بيئي كبير يعود على المنطقة بالخير ان شاء الله وذلك من خلال جزء من الجبل المشوه بسبب الكسارات التي كانت تفتك بالجبل باكمله.

ثم رافق رئيس البلدية علم الدين في جوله لارجاء القصر البلدي واقسامه ( المستوصف - الصيدلية - عيادة طب العيون المستحدث – قاعة المؤتمرات – المكتبة العامة ) وكانت جولة لحديقة الاطفال المنشأة مؤخراً.

واختتم اللقاء بتوجيه علم الدين دعوة لرئيس البلدية لزيارة استراليا للاطلاع على المشاريع المنفذة هناك وامكانية انشاء توأمة مع احدى البلديات في المدن الاسترالية. كما وعد علم الدين بالعمل على إطلاق موقع خاص لبلدية دير عمار والمجتمع المدني (دير عمار دوت كوم)، لكي ينشروا جميع آخبار البلدة والنشاطات الثقافية، الرياضية، الإجتماعية، والخيرية.

وبنفس الحفاوة التي استقبله بها قام الحاج خالد الدهيبي بتوديع علم الدين عند مدخل القصر البلدي.

وقد قام علم الدين والوفد المرافق بجولة قي البلدة اطلع خلالها على آخر المشاريع التي تقوم بها البلدية.

اسرة تحرير موقع "المنية دوت كوم" تشكر رئيس بلدية ديرعمار الحاج خالد الدهيبي على حسن الاستقبال على امل اللقاء في مواعيد لاحقة.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
Image gallery
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0