الرئيسية | الآخبار | المنية الضنية والجوار | جولة ماراتونية للمجتمع المدني والرياضي في دير عمار

جولة ماراتونية للمجتمع المدني والرياضي في دير عمار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image علم مكرماً من كشاف المستقبل - فوج الرائد الشهيد وسام عيد

أحمد المصري - دير عمار

بجولة ماراتونية كبيرة قام الاعلامي سعيد علم الدين بجولة ميدانية على الاندية والجمعيات في بلدة ديرعمار يرافقه مدير مكتب لبنان لموقع المنية، الضنية والشمال دوت كوم الاستاذ عبد الرزاق الصاج ورئيس جمعية نادي العلم الاجتماعي السيد محمد فايز الدهيبي والاستاذ احمد محمد المصري.

اللقاء الاول كان مع اعضاء الرابطة الادبية لكرة الطائرة وذلك في منزل رئيس الرابطة السيد هاني العتر وبحضور بعض اعضاء الهيئة الادارية حيث تم التداول في الامور الرياضية وما يخص لعبة كرة الطائرة ومجمل الالعاب الرياضية في البلدة وجوارها. الحوار لم يغب ابدا عن طرح مشكلة الملاعب التي تقتقدها المنطقة والتي تجبرهم الى اللجوء الى مناطق اخرى لايجاد مراكب للتدريب.

المعاناة نفسها نقلها السيد محمد حسين عيد رئيس الهيئة الادارية لنادي شباب ديرعمار بحضور امين سر النادي السيد محمد الجندي الذان شكرا علم الدين هذه اللفتة الكريمة منه لزيارة الجمعيات والاندية الرياضية والوقوف عند مشاكلها ونقلها عبر موقعه علها تلقى تجاوبا عند المسؤولين. وفي ختام الزيارة قدم السيد عيد روزنامة ومفكرة العام 2011 للزميل علم الدين.

وفي جمعية ابداعنا كان لقاء الشباب مع الاعلامي علم الدين الذي اعرب عن سروره كثيرا كون هذه الجمعية تعتبر من الفئة الشابة التي تعنى بالاطفال في معظم نشاطاتها ماداً لهم يد العون والمساعدة .

اللقاء التالي كان مع جميعة الادب الرياضية في منزل السيد احمد محمد عيد ( ابو بلال ) وذلك بحضور اعضاء الجمعية وبعض اللاعبين ، ثم انتقل السيد علم الدين إلى مقر كشاف المستقبل فوج الرائد الشهيد وسام عيد حيث كان في استقباله قائد الفوج احمد عيد وبعض الكشفيين حيث تم عرض نشاطات جمعية الكشافة ودورها في تأهيل الشباب واعدادهم على تحمل المسؤوليات. ثم كانت جوله للوفد في مقر الجمعية وفي الختام قدم القائد احمد عيد هدية رمزية للزميل علم الدين عبارة عن لوحة مصنوعة من خشب الصنوبر محفور عليها الارزة اللبنانية.

القاء الودي كان في منطقة حريقص ، وذلك في منزل الاستاذ الاعلامي في صوت المحبة السيد ناجي الترس رئيس جميعة الاتماء والمحبة الذي رحب بالاستاذ سعيد علم الدين والوفد المرافق متمنيا عليه تسليط الضوء على المشاكل والمعاناة الحياتية التي تعيشها البلدة لافتا الى ان بلدة حريقص تشكل مثالا للتعايش المسيحي الاسلامي الذي يبنى على اساسه لبنان وان بلدة حريقص من حيث موقعها الجغرافي تصلح لان تكون مركزا سياحيا يجلب على المنطقة الخير الوفير ، علم الدين وعد بالتعاون والتنسيق مع الزميل ناجي الترس وبعرض تقارير مفصلة عن بلدة حريقص تنشر عبر المواقع الاعلامية.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
Image gallery
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0