الرئيسية | الآخبار | المنية الضنية والجوار | علم الدين ضيف بمكتب تيار المستقبل ويشارك بإجتماع المنسقية

علم الدين ضيف بمكتب تيار المستقبل ويشارك بإجتماع المنسقية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

منسقية تيار المستقبل في المنية

بدعوة من منسقية المنية بتيار المستقبل، شارك مدير عام المنية، الضنية، والشمال دوت كوم ورئيس جمعية الصداقة اللبنانية الأسترالية المهندس سعيد علم الدين بإجتماع المنسقية في مكتب تيار المستقبل في المنية.

بداية رحب منسق تيار المستقبل في المنية المحامي بسام الرملاوي بالضيف الكريم، ومن ثم تم التعارف على جميع المشاركين بالإجتماع.

 الإجتماع تناول الشؤون التربوية في المنية، وقد ابدى علم الدين إعجابه بالموضوع وطريقة طرح المشاكل والحلول من قبل المشاركيين، وقال: "أولاً، أشكر منسقية المنية على الدعوة الكريمة، وقد أعجبني جداً الموضوع المطروح والذي أعجبني أكثر طريقة المشاركة من الجميع ، ونتمنى من أبناء المنية التعاون مع المنسقية لما فيه مصلحة المنية وأبنائها".

وقد تكلم علم الدين عن الإعلام وأهميته وعن المواقع الإلكترونية التي يديرها وعلى التنسيق الكامل مع منسقية التيار بالمنية.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (6 مرسل):

alberta في 07/05/2011 21:51:31
avatar
و انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا.اقولها علنا لي الفخر ان اكون منحازة لشخص مثل الاستاذ بسام لانه وصل دون دعم من الحسب و النسب او الدعم المالي ما اوصله صدقه و اخلاقه العالية.اما بالنسبة الى الاستاذ منياوي اوضح بان قول "فاقد الشيء لا يعطيه ليس للامام علي رضي الله عنه.و اقول لك يا اخي الكريم من تعلق بالماضي ما وصل للحاضر و يقول المثل من مات فقد فات (رحم الله الجميع)علينا في الوقت الحاضر و التكنولوجيا التي وصلنا اليها ان نسعى لمد يد العون الى من نراه مناسبا اي شخص كان لنسعى لمجتمع انساني افضل بدلا من التجريح لان الامام علي رضي الله عنه يقول "عاتب اخاك بالاحسان اليه" و شكرا لسعة صدركم
مقبول مرفوض
1
منياوي في 07/05/2011 19:03:25
avatar
حابب شوف الاعمال والنشاطات ما بدنا صور ومجلات الله يرحم رجالك يا منيه بدنا رجال مثل محمد صالح الخير او احمد طبو او توفيق زريقه مع كامل الاحترام كل ما الزمن عم يمر كل ما نسبه الجهل عم يزيد مع شهادات معلقه عل الحيطان صدق الامام علي حين قال فاقد الشي لا يعطيه
مقبول مرفوض
-1
بنت المنية في 07/05/2011 06:22:14
avatar
شو ست ألبرتا وبتقولي ما عندك تحيز لحدا بلاقي ما انتقدت بل على العكس رحبت بالفكرة لكن من هان ورايح لا تبقي أوتبقى تتهموا الموقع بالانحياز بسام الرملاوي متلو متل أي إنسان بيحقلن تنعرض نشاطاتن على أرض الواقع يعني كل الناس متل بعضا وكلن خير وبركة ؟؟؟؟؟المهم يكون في أشخاص عم يشتغلوا لمصلحة المنية أوكي يا قلبي سلامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-1
alberta في 06/05/2011 20:04:52
avatar
سهل الخليقة لا تخشى بوادره يزينه اثنان :حسن الخلق و الشيم. منور يا استاذ بسام والله و أقول للاستاذ سعيد :لكي نصل الى عالم انساني أفضل يجب ان يكون المجتمع متحد متعاون حيث يقوم كل واحد بدوره دون تكاسل او تواكل........هنيئا لك نشاطك و حبك لعملك
مقبول مرفوض
2
sahar في 06/05/2011 07:10:23
avatar
وأنا كمان والله يا أحمد حبيتا له الزيارة وأكتر وأكتر حتى الناس تتأكد أنه بسام الرملاوي بعدو بمركزو الله يقويك يا سعيد
مقبول مرفوض
2
ahmad almassri في 05/05/2011 20:43:16
avatar
حبيت هالزيارة انا كتير
مقبول مرفوض
2
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0