الرئيسية | الآخبار | المنية الضنية والجوار | علم الدين يزور جمعية الرباط الإنمائية في البداوي

علم الدين يزور جمعية الرباط الإنمائية في البداوي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

عبد الفتاح الدهيبي

على هامش الزيارات التي يقوم بها على الجمعيات وشرائح المجتمع المدني في المنية والجوار، زار رئيس تحرير مواقع المنية دوت كوم والشمال دوت كوم والضنية دوت كوم الإعلامي المهندس سعيد علم الدين جمعية الرباط الإنمائية في البداوي برفقة الأستاذ أحمد المصري والسيد محمد خالد علم الدين، حيث كان في إستقبالهم مديرة الجمعية السيدة رولا غمراوي والزميل عبد الفتاح الدهيبي.

وبعد التعارف الذي حصل بين علم الدين وغمراوي ، عرضت مديرة الجمعية لعلم الدين عرضاً مفصلاً عن كافة نشاطات الجمعية التي قامت بها منذ تأسيسها في العام 2005 ومن أبرز هذه النشاطات : مشروع "دائماً مع الشباب" الذي مولَته الوكالة الأميركية للتنمية .USAID المشاريع التي تم تنفيذها على هامش المشروع ولعل أبرزها : المشروع الرياضي ، ومشروع الجداريات، وإنشاء فرقة الرباط المسرحية ، حيث قالت غمراوي أن الفرقة المسرحية قدمت عدة عروض في المنية والجوار وطرابلس وقدمت عرضاً في مسرح الأونيسكو ، وتابعت غمراوي قولها أن الجمعية بدأت منذ أوائل العام الحالي بتنفيذ مشروع جديد تمولَه أيضاً الوكالة الأميركية للتنمية الذي يحمل عنوان :"شباب من أجل السلام" وعرضت ما هي المشاريع التي يتم تنفيذها ومن أبرزها ورشات العمل التدريبية ، مشروع التوعية الصحية والمشروع الرياضي ومشغل الرسم والمسرح التفاعلي وغيرها....

وفي سياق الحديث قال علم الدين أنه بصدد الإعلان عن إقامة دورة رياضية  في المنية والجوار حيث قال أنه على إستعداد لتقديم الدعم المادي والمعنوي لفريق من الجمعية يحمل إسم الرباط ، وقد لاقت هذه الفكرة ترحيباً من السيدة غمراوي.

وبعد ذلك إنتقل علم الدين برفقة رئيس الجمعية د. وليد غمراوي إلى لقاء عدد من متطوعي الجمعية حيث كانوا يخضعون إلى تدريب على المسرح التفاعلي ، فبعد كلمة ترحيبية من السيدة رولا غمراوي ، عرّف علم الدين عن نفسه أولاً وعن المواقع الإخبارية التي يترأسها وشدد على أهمية التواصل بين كافة الجمعيات في المنية والجوار، كما تحدث عن تجربته في العمل الإجتماعي في أوستراليا من خلال ترأسه جمعية الصداقة اللبنانية الأوسترالية، كما تناول موضوع أهمية تبوأ اللبنانين لمناصب مهمة في بلدان الإغتراب . وعرض علم الدين فكرة مشاركة الشباب في المواقع الإخبارية من خلال تقديهم لفقرات خاصة بالشعر والنثر وغيرها....

وبعد اللقاء جال علم الدين برفقة د. غمراوي على أرجاء الجمعية حيث عبًر عن إعجابه في هذا الصرح الإجتماعي المتميز وعلى وجه التحديد قاعة المعلوماتية التي نفذتها الجمعية بتمويل من البنك الدولي.

وفي الختام شكر علم الدين رئيس الجمعية ومديرتها على هذا الإستقبال الرحب فاتحاً أمامهم باب التواصل والتعاون في كافة المجالات.

وبدورهم أعضاء الهيئتن الإدارية والعامة في الجمعية عامة والزميل عبد الفتاح الدهيبي على وجه الخصوص يشكرون الأستاذ سعيد على هذه الزيارة متمنين له دوام التقدم والإزدهار لما فيه خير الجميع.

robat1_642245817.jpg

robat2_405992913.jpg

robat3_460265254.jpg

robat7_771573063.jpg

robat9_226361292.jpg

robat6_607552398.jpg

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
Image gallery
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0