الرئيسية | الآخبار | الشمال | فاعليات عكار ناشدت عصام فارس العودة الى الوطن

فاعليات عكار ناشدت عصام فارس العودة الى الوطن

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 وجه عدد من رؤساء بلديات ومخاتير ورجال دين وفعاليات اجتماعية ونقابية وسياسية، رسالة الى النائب السابق لرئيس الحكومة عصام فارس وموقعة من قبلهم، ناشدوه فيها العودة الى الوطن الذي أحبه، كما ناشدوا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون المساعدة والوقوف الى جانبهم في هذا الموضوع. ومما جاء في الكتاب:

"عكار هذه المنطقة اللبنانية الشمالية التي أهداها الزمان، رجل مارد جبار، عمل على انمائها بشتى المجالات، فقدم لها كل كل ما تحتاجه، دون منة ولا مقابل، إلا أن الظروف الصعبة والقاسية التي مر بها وطننا الغالي، إضطرته للابتعاد عن هذه المنطقة، جسديا، لكنها بقيت في فكره وعقله ولن تفارقه أبدا.

ونحن وجدنا أنفسنا في عكار، إننا نفتقد الركن الركين، وحجر الزاوية المتين، الذي بوجوده يعود الينا الأمل والعزة والكرامة.

فمن الساحل حتى القموعة، ومن أكروم ووادي خالد حتى السهل العكاري الفسيح، من كل شبر من أرضنا الطيبة، التي لم ولن تنسى الفارس العصام، الذي قدم كل شيء الى هذه المنطقة، ورفع عنها الحرمان وجعل أهلها يسلكون الطرقات المعبدة، التي أصبحت شبكة كبيرة تصل عكار ببعضها البعض، وببقية المناطق الشمالية.

إن المدارس والجامعات والكليات والمصارف والمحلات التجارية والمؤسسات والأراضي الزراعية كلها تناديكم.

الأطفال والنساء والشيوخ والرجال والصبايا، ينادوكم ليروا عكار تلبس حلة العيد من جديد، فلا أعياد ولا مناسبات تمر، على عكار من دونكم فيا ليت الزمان يعود يوما.

بكل قوة وعناد وتصميم، ندعوكم يا دولة الرئيس عصام فارس، للعودة الى الوطن الذي أحبك وأحببته، ونناشد فخامة الرئيس، الأب القوي، العماد ميشال عون ، مساعدتنا، والوقوف الى جانبنا، للمطالبة بالعودة السريعة لدولة الرئيس، لأن الوضع لم يحتمل أكثر من ذلك. لقد جئنا بهذا الكتاب ، نحن أهالي

عكار حاملين بأيدينا شعلة الأمل، فلا تنزعوا هذه الشعلة من يدنا، لا تنزعوها من يدنا".

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0