الرئيسية | الآخبار | الجالية اللبنانية في العالم | نهاية العام الدراسي لمدرسة أوبرن العربية لعام ٢٠١٧

نهاية العام الدراسي لمدرسة أوبرن العربية لعام ٢٠١٧

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

سيدني

احتفلت مدرسة أوبرن العربية هذا العام بتوزيع العلامات وتكريم الطلاب المتفوقين حيث رحبت إدارة المدرسة بالطلاب والطالبات وأهاليهم في هذا الاحتفال الجميل الذي قدمه عريف الاحتفال الاستاذ احمد علم الدين بكلمة ترحيب.

أفتتح الإحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت الطالبة مريم الجابري ومن ثم كلمة التلاميذ ألقاها التلامذة جنى المير وعائشة الجابري.

أما كلمة المدرسة والمعلمات فقد ألقتها المعلمة فايزة عبدالله حيث شكرت فيها الضيوف والأهالي على حضورهم وحثت الطلاب على الاستمرار في الاستفادة من اللغة العربية وتعلم القرآن الكريم.

وقدم الصغار خلال الإحتفال نشيد "محمد نبينا" مع المعلمة قمر الحاج، وصف الروضة نشيد "الارنب" مع المعلمة ربى الكلل، والمعلمة مشلين الحاج نشيد "بِسْم الله"، والمعلمة فايزة عبدالله نشيد "أمي كم أهواها"، والمعلمة سمر درباس نشيد "العلم سلاح المستقبل".

بدورها قدمت المعلمة رندا الرافعي والمعلمة ريمة أيوبي عرض خاص عن انواع اللباس الاسلامي حسب عادات وتقاليد البلاد العربية والإسلامية، ومن ثم عرض للدبكة اللبنانية من قبل التلاميذ بإشراف المعلمة سمر درباس.

وقد تم توزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين الذين نالوا شهادات تقدير، كما تم توزيع شهادات تقدير للمعلمات اللواتي قدمنا أنفسهن طوال العام لتعليم أطفالنا اللغة العربية في بلاد الاغتراب، حيث وضعت مدرسة أوبرن العربية صورة كل معلمة على شهادة التقدير الخاصة بها وهي الأولى من نوعها.

في الختام تتمنى إدارة مدرسة أوبرن العربية بشخص مديرها الأستاذ أحمد وجيه علم الدين والمعلمات في المدرسة عاما طيباً للجميع وسنة هانئة مفعمة بالنجاح والتطور والعطاء. كما تتمنى لجميع أبناء الجالية الكريمة والمجتمع الأسترالي ولكل البشرية أعياداً مجيدة وسنة مباركة قادمة وأن يحلّ السلام في ربوع عالمنا العربي والإسلامي.

إدارة مدرسة أوبرن العربية

المدير الأستاذ
أحمد وجيه علم الدين

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0