الرئيسية | الآخبار | الشمال | نتائج بطولة عكار المدرسية في كرة الطاولة

نتائج بطولة عكار المدرسية في كرة الطاولة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

"الوكالة الوطنية"

نظمت وحدة الأنشطة الرياضية التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي، بطولة محافظة عكار المدرسية في كرة الطاولة، على ملعب المدرسة الوطنية الأرثوذكسية في الشيخ طابا، تحت إشراف رئيس لجنة كرة الطاولة في الوحدة الرياضية وسام شيري، مسؤول الوحدة الرياضية في عكار طوني ابراهيم، والمسؤول الرياضي في المدرسة الوطنية الارثوذكسية فيليب مشيلح، وعدد من الحكام وأساتذة الرياضة.

وأسفرت البطولة عن النتائج الآتية:

- ذكور 2001/2002/2003: الأول طارق عبود (مدرسة is)، الثاني فيليب رحال "الوطنية الأرثوذكسية"، وفي المركز الثالث باسل صالح (مدرسة العيون) وغدي حداد (الوطنية الأرثوذكسية).

- ذكور 2004/2005/2006: الأول جورج قرعان (is)، الثاني إيلي بيطار (قلبين أقدسين)، المركز الثالث طارق مطر وجاد خليل (الوطنية الأرثوذكسية.

- ذكور 2007/2008/2009: الأول جاك غطاس (قلبين أقدسين عندقت)، الثاني جورج باز (الوطنية الأرثوذكسية)، مركز ثالث إيليو ندور، وآلان عبود (الوطنية الأرثوذكسية).

- إناث 2004/2005/2006: الأولى جودي البازي (الوطنية الأرثوذكسية)، الثانية لورا بيطار، (مدرسة القلبين الأقدسين)، وفي المركز الثالث غنى بيطار وتالا غصن (القلبين الأقدسين).

- إناث 2007/2008/2009: الأولى دوللي باز (الوطنية الأرثوذكسية)، الثانية ماريا خليل (الوطنية الأرثوذكسية)، وفي المركز الثالث جويل عبود وماريا ربيع (الوطنية الأرثوذكسية).

وهنأ مدير المدرسة الوطنية الارثوذكسية النائب السابق نضال طعمة، طلاب المدرسة، على النتائج التي حققوها "وأخلاقهم الرياضية العالية"، مثنيا على "جهود الأساتذة وتعبهم،الذي أوصل الطلاب إلى هذا الفوز المستحق"، كما أثنى على "الجهد الكبير الذي بذلته وحدة الانشطة الرياضية وأساتذة الرياضة"، مهنئا كل الطلاب المشاركين في هذه البطولة.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0