الرئيسية | بأقلامكم | المقايضة العادلة والحرب الخفية

المقايضة العادلة والحرب الخفية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image احمد رشيد الدهيبي

بقلم احمد رشيد الدهيبي

لدينا رجال اكفاء على صعيد الوطن اثبتوا جدارتهم ووطنيتهم وانتماءهم لمؤسسات الوطن التي ينتمون اليها، وفي المقابل هناك رجال لا يمتون للوطن بصلة وولاءهم للعنصرية والفئوية والمصالح الشخصية ويبيعون الوطن ومؤسساته بقشرة بصلة ومستعدون ان يحرقوا البلد لكي يشعلون سيجارتهم.

فمن الصدف ان يتهم هؤلاء الرجال، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي ورئيس فرع المعلومات العقيد وسام الحسن ومدعي عام التمييز اللبناني القاضي سعيد ميرزا، بفبركة شهود الزور وما ادراك ما ملف شهود الزور، ولكن من المستغرب المقايضة التي طرحت رجل مقابل ثلاثة، سجين مقابل سجانيه، عميل مقابل من كشف العملاء وحاكمهم.

هل يا ترى الرجال الوطنيين والغيورين على بلدهم وبلغة لا نحبذ التحدث بها هم رجال اكفاء من الطائفة السنية "هل يا ترى هي صدفة ايضاً" هل من المعقول وبكل احتقار لما هو وطن التحدث عن مقايضتهم بفايز كرم الوطني الحر، الحر بالعمالة مع إسرائيل، العدو الأول لنا ونحن واثقين من هذا والعدو الأول لهم كما يزعمون.

فقد اصبح من الواضح للجميع ان الحرب ليست موجهة ضد اشخاص بل ضد الجميع، فنرى رفيق الحريري وكيف اغتالوه، وسعد الحريري وكيف اقصوه، وعمر كرامي وكيف سموه للتكليف وادعوا انه مريض لا يقوى على الحمل فأبعدوه، ودولة الرئيس نجيب ميقاتي وكيف صالوا وجالوا معه بالتسميات ونسفوا كل ما تكلم عنه حكومة تكنوقراط ... وكيف منوا عليه وعلى طرابلس  وعلى السنة بأجمعهم بمقعد وزاري من حصة اخواننا الشيعة ليسكتوه بالنهاية ويسكتوا دولة الرئيس كرامي، فهم ضد هؤلاء وضد كل وطني وسياسي وامني "سني" يقول لبنان العيش المشترك، لبنان الأمن والأمان، لبنان لكل اللبنانيين، لبنان أولاً.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (3 مرسل):

رياض محمد الدهيبي في 30/07/2011 15:00:31
avatar
عزيزي المهندس احمد رشيد الدهيبي
هزة الحكومة جائت بحالة انة لازم ان يكون في لبنان حكومة وبس؟؟؟؟؟؟؟؟
اما الغاية منها هي الآشراف على انتخابات 2013 حتى يكون لحزب الله دولة كاملة من المجلسين البرلمان والوزراء .
وهاكذا يكون قد حموا رأسهم من المحكمة الدولية وحولوا لبنان بكاملة الى ايراني / سوري اذا يقيت سوريا على قيد الحياة ( اقصد هنا الولة ونحن مع الشعب الشريف في سوريا). المهم انتم السياسين في لبنان تعرفوا هذا واكثر، سيروا على بركة الله نحن معكم والسلام
مقبول مرفوض
0
lebanon في 30/07/2011 14:59:12
avatar
احب ان اقول لك يا أستاذ احمد أنهم لم يصولوا ولم يجولوا باميقاتي
بل الميقاتي قبل التكليف طمعا بالمركز أولا و هدفه أن يحل محل الحريري في زعامة السنة ثانيا
فهو يظن أنه أقصى الشيخ سعد ولكن يحلمون
ولا يوجد هناك داعى أن أقول كيف انقلبوا
ولكن اعلموا أي منقلب تنقلبون
مقبول مرفوض
0
lebanon في 30/07/2011 14:52:40
avatar
بتمنى ينحط التعليق يلي بدي اكتبوا بعد هالملاحظة يا اساتذة لانو عم علق و بكل احترام و ما عم ينحط أو كلمة الحق بينخاف منها؟؟؟
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
5.00