الرئيسية | أسرار الصحف المحلية اللبنانية | أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 04 آذار 2019

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 04 آذار 2019

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الجمهورية

لفتت أوساط إقتصادية إلى أن عدداً من رجال الأعمال اللبنانيين بدأ بالتحضير والإستعداد للمرحلة المقبلة ولوحظ أن البعض إشترى المعدّات والآليات اللازمة لهذا الغرض.

يُجري وفد أميركي محادثات في عاصمة إقليمية حالياً حول موضوع حسّاس كثُر الحديث عنه في الفترة الأخيرة.

لاحظت أوساط سياسية أن الوفد اللبناني لحضور أي مؤتمر في الخارج يبدأ بعشرين شخصا وما فوق، فيما الوفود الغربية تتمثل بشخصين أو ثلاثة فقط لا غير.

اللواء

يقوم سفراء عرب وأوروبيون باتصالات بين قيادات رسمية ومراجع سياسية لتبردة الأجواء السياسية في البلد وتوفير الأجواء المناسبة لانطلاقة الحكومة، وذلك بعيداً عن الإعلام!

يردد مسؤول كبير أمام زواره إنه لن يسمح بإجهاض عملية مكافحة الفساد، بتسييس بعض الملفات، وإضفاء الاستنسابية على ملفات أخرى!

تساءل نائب بيروتي سابق عن مصير التحقيقات بفضائح مجروري الرملة البيضاء وبلس والمخالفات الحاصلة في مطامر النفايات، والتي أُحيطت بصمت مطبق منذ إحالتها إلى القضاء!

البناء

توقعت مصادر متابعة في العاصمة الفنزويلية كراكاس أن ترافق محاولات الشغب موعد العودة المفترضة لرئيس البرلمان خوان غوايدو زعيم الإنقلاب إلى البلاد لقطع الطريق على تنفيذ المذكرة القضائية الصادرة بحقه، والتي تدعو لتوقيفه، وقالت المصادر إنّ نتيجة المواجهة المتوقعة اليوم ستقرّر مستقبل الوضع في فنزويلا، فالنجاح بتوقيف غوايدو بداية نهاية الإنقلاب ودخوله فنزويلا دون توقيف تعبيرعن توازن قوى خطير وعدم عودته يعني قراره بالفرار من المواجهة والعدالة معاً…؟

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0