الرئيسية | موضة وجمال | الخوف من «بريكست» يُنعش صناعة الساعات السويسرية

الخوف من «بريكست» يُنعش صناعة الساعات السويسرية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

صناعة الساعات السويسرية تحتفل بانتعاشها في المدة الأخيرة. فقد ارتفع نمو صادراتها على المستوى العالمي بنسبة 4.4 في المائة لتصل إلى 7.1 مليار فرنك في مارس (آذار). وتعد بريطانيا خامس أكبر سوق أجنبية، بعد هونغ كونغ والولايات المتحدة والصين واليابان. واللافت أن المثل القائل إن «مصائب قوم عند قوم فوائد» ينطبق هنا على هذه العملية، خصوصاً إذا أخذنا بعين الاعتبار أن بريطانيا كانت وراء هذا الارتفاع بشكل صريح.
أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0