الرئيسية | الآخبار | الشمال | مندوبو هيئة التنسيق في الشمال أكدوا تنفيذ الاضراب والاعتصام في 27 و28

مندوبو هيئة التنسيق في الشمال أكدوا تنفيذ الاضراب والاعتصام في 27 و28

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

عقد مندوبو فرع هيئة التنسيق النقابية في الشمال، اجتماعا مشتركا في ثانوية اندره نحاس الرسمية، تحضيرا لإنجاح الاضراب يومي 27 و28 الجاري وتنفيذ الاعتصامات المشتركة أمام سرايا طرابلس وحلبا، وأصدروا بيانا رأوا فيه ان "هيئة التنسيق النقابية خطت خطوات هامة على صعيد حشد طاقات القوى المنضوية في اطارها، بمواجهة المماطلة ومحاولة التراجع عن القرارات الوزارية لا سيما سلسلة الرتب والرواتب".

واشاروا الى ان "النجاح في هذه المواجهة يتطلب دون شك الانسجام التام ووحدة الموقف بين مكونات هيئة التنسيق ومع القواعد لمختلف هذه المكونات، وفي هذا الأطار تبرز أهمية التنظيم على كافة المستويات القطاعية والمناطقية لاستمرار حشد كافة القوى في هذه المواجهة والعمل على انجاح برنامج التحركات بدرجة عالية".

واكدوا ان "انجاح الاضراب والاعتصام في 27 و28 الجاري سيكون مفصلا هاما في التحرك، اضافة الى كونه اختبارا جديا لمستوى تحمل المسؤولية الفردية لكل عضو في أي قطاع من قطاع هيئة التنسيق".

ورأوا ان "رص صفوفنا ووحدة تحركنا هما السلاح الأساسي الذي سيمكننا من انتزاع مطالبنا المحقة مهما طالت المماطلة من قبل الحكومة ورئيسها".

وأكد المجتمعون، "تنفيذ اضراب عام شامل يومي 27 و28 تشرين الثاني الجاري في جميع المدارس والثانويات الرسمية والخاصة ومعاهد المهني والادارات العامة والسرايا الحكومية ووقف الأعمال الادارية والمعاملات طيلة يومي الاضراب، وتنفيذ اعتصامات مشتركة أمام السرايا الحكومية في طرابلس وحلبا من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا خلال يومي الاضراب. ودعوة الاساتذة والمعلمين في الرسمي والخاص والموظفين الاداريين والمتعاقدين والمتقاعدين والاجراء وأهالي القوى الأمنية كل في نطاق سكنه المشاركة في هذه الاعتصامات في الأماكن التالية:

1- سرايا طرابلس لأقضية: (طرابلس - المنية الضنية -الكورة - زغرتا - بشري - البترون).

2- سرايا حلبا لقضاء عكار.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0