الرئيسية | الآخبار | الجالية اللبنانية في العالم | القنصلية اللبنانية في ملبورن تحتفل بعيد الإستقلال

القنصلية اللبنانية في ملبورن تحتفل بعيد الإستقلال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

تيار المستقبل في استراليا - فيكتوريا

شارك تيار المستقبل في استراليا - فيكتوريا بالاحتفال الذي أقامته القنصلية اللبنانية في ملبورن بعيد استقلال الجمهورية اللبنانية التاسع و الستين, الاحتفال أقيم ببرايتن تاون هول برعاية سعادة القنصل اللبناني العام في ملبورن السيد غسان الخطيب كما حضره عدد من الشخصيات السياسية, ممثّلي السّلطة و المعارضة في الولاية, عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي, رجال الأعمال, أعضاء القنصلية اللبنانية في ملبورن، ممثّلي جمعيات اجتماعية وأهلية وأبناء الجالية اللبنانية المقيمين في ملبورن ووفد من تيار المستقبل برآسة المنسق معن عبدالله. بدأ الإحتفال بالنشيديين الوطنيين الاسترالي واللبناني ، ومن ثم كلمة لسعادة القنصل اللبناني الذي نوه بمستوى العلاقات اللبنانية - الاسترالية وخاصة مع ولاية فيكتوريا، واصفاً إياها بالمتقدمة، وأثنى على دور الزيارات التي تقوم بها شخصيات دبلوماسية و إجتماعية و إقتصادية في تعزيز العلاقات بين البلدين لاسيما زيارات الرئيس ميشال سليمان الى أستراليا ورئيس حكومة ولاية فيكتوريا الى لبنان.

وأكد القنصل العام لجميع اللبنانيين المقيمين في أستراليا ان بإمكانهم التصويت في الإنتخابات النيابية التي ستجري في لبنان علم 2013 في أماكن تواجدهم في أستراليا وطلب منهم ان يسجلوا اسمائهم في سجلات القنصلايات و السفارة اللبنانية قبل نهاية العام الحالي.

وأخيراً شكر سعادته السلطات الاسترالية على حسن ضيافتهم للجالية اللبنانية التي وصفها بالجالية المميزة على صعيد الاغتراب اللبناني.

ثم كانت كلمة لوزير التعددية الثقافية في حكومة الولاية السيد نيكولاس كوتسيرس هنئ فيها الجميع بعيد الاستقلال واثنى فيها على دور الجالية اللبنانية ومشاركتها البناءة في مختلف مجالات الحياة الاسترالية وتوجه الى اللبنانين عموماً بضرورة ترك الخلافات والاتحاد حول هدف بناء وطن قوي وسيد ومستقل. المكتب الاعلامي تيار.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0