الرئيسية | الآخبار | المنية الضنية والجوار | الخير لموقع "المنية دوت كوم": لا صفقة ولا توظيف، وآهالي المنطقة لن يقبلوا بوظيفتين مقابل وقف الإعتصام كما أُشيع

الخير لموقع "المنية دوت كوم": لا صفقة ولا توظيف، وآهالي المنطقة لن يقبلوا بوظيفتين مقابل وقف الإعتصام كما أُشيع

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

في حديث الى موقع "المنية دوت كوم"

أكد النائب كاظم الخير انه كان من الأجدر للبعض أن يشارك في الإعتصام أمام مصفاة النفط في البداوي والتضامن مع أبناء المنطقة، مشيراً الى ان بعض المتخاذلين والمضللين بدأوا ببث الإشاعات الكاذبة عن صفقة توظيف.

ورأى الخير، في حديث الى موقع "المنية دوت كوم"، ان موضوع مصفاة البداوي هو حالياً بعهدة فخامة الرئيس ميشال سليمان الذي وعد بمتابعة الموضوع حتى النهاية مع وزير الطاقة والمياه جبران باسيل.

ولفت الى ان الشائعات عن صفقة توظيف مع الوزير باسيل هي كذب ونفاق، مشدداً على انه لا يوجد أي تواصل مباشر مع الوزير باسيل. وقال:" لا صفقة ولا توظيف، فنحن من طلب إلغاء التوظيفات الجديدة، وآهالي المنطقة لن يقبلوا بوظيفتين مقابل وقف الإعتصام كما أُشيع".

واوضح الخير بأن الآيام قادمة، وستثبت بأننا لا نبيع موقف بسبب وظيفتين، داعياً آهالي المنطقة الى التنبه من إسلوب الحكومة الكيدي مع أبناء القضاء.

واعتبر الخير بأن القضية لم تنتهي بعد وسيكون هنالك إتصال قريب مع فخامة الرئيس ميشال سليمان لمتابعة الموضوع، كما وأشار الى انه تم تسجيل موقف مع الوزير باسيل لحماية حق المنطقة.

من ناحية آخرى، شدد الخير على ضرورة التسجيل في القنصليات والسفارات في بلاد الإغتراب، وقال :" التسجيل حاجة ملحة وأدعو جميع المغتربين من خلال موقع "المنية دوت كوم" أن يبادروا الى تسجيل أسمائهم للمشاركة بالتصويت في الإنتخابات النيابية القادمة"، وأضاف: "حلم كل لبناني أن يشارك بصنع القرار في الوطن لبنان وأن يكون له الحق في أن يختار ممثله للندوة البرلمانية".

وعن المشاريع الإنمائية في المنية أشار الخير الى أن مشروع أتوستراد المنية - الضنية قد بدأ، وسيستمر العمل بالمشروع لحوالي 18 شهراً، وقد باشرت الشركة المتعهدة في وضع الأساس من بنى تحتية ومد الباطون بالقرب من قاعة المنتزه.

أما عن المستشفى الحكومي، فالقضية عالقة بمجلس الوزراء، فلم يصدر قرار بعد الى مجلس الخدمة المدنية لفتح الباب للمباراة، وقال: "نطالب من خلال موقعكم مجلس الوزراء والمعنيين بفتح المستشفى بأسرع وقت، وتعيين مدير والبدء بالتوظيف، فالمنطقة بحاجة ماسة للمستشفى والوظائف."

وفي الختام أشار الخير بأنه في صدد التحضير لزيارة قريبة الى أستراليا والتي ستستمر لعدة أسابيع في كانون الثاني - شباط 2013.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 مرسل):

ayman masri في 28/11/2012 20:21:36
avatar
أجمل نائب بالعالم و أفضل نائب الله يبارك فيك و يقويك والله تعبت كتير من يوم استلمت المقعد النيابي عن المنية. معقول زيارتان على أوستراليا ههههههههههه.
و منشوفك كل ما يكون بالمنية عزاء أو عرس
يا نائب المنية و ممثل الشعب ههههههههههههه
مقبول مرفوض
-9
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
3.67