الرئيسية | الآخبار | لبنان | الجوزو: نحن أمام تحالف شيطاني عنصري صهيوني فارسي يتآمر على الامة العربية

الجوزو: نحن أمام تحالف شيطاني عنصري صهيوني فارسي يتآمر على الامة العربية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

راى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو ان "نتنياهو يعترض على تسليح المعارضة السورية ويهدد بالتدخل، وبشار يعترض ويهدد اوروبا اذا هي أعطت السلاح للمعارضة السورية، ايران وحلفاؤها، وبعض المراجع الدينية في لبنان يعترض على تسليح المعارضةالسورية. موقف واحد يؤكد ان المتضرر من وصول السلاح الى المعارضة السورية هم اسرائيل، بشار الاسد، ايران وحلفاؤها وأذنابها، وأعوان اسرائيل في المنطقة".

وتابع: "لقد اعتدت اسرائيل عدة مرات على النظام السوري ولم يحرك النظام ساكنا، وتلقى هذا النظام صفعات عدة من اسرائيل ولم يجرؤ على الرد. ولقد نجحت ايران في تحقيق اهداف اسرائيل، وزرعت الأحقاد المذهبية في المنطقة، واستخدمت حزب الله والحرس الثوري في الاعتداء على الشعب السوري وذبحه، وهي تعتدي كل يوم على شعوب المنطقة العربية، وتعمل جاهدة على تمزيق العراق، وتمزيق سوريا، وتمزيق البحرين، وإثارة الفتن في العالم العربي من أقصاه الى أقصاه".

وقال: "نحن أمام تحالف شيطاني عنصري صهيوني فارسي يتآمر على الامة العربية ويوغل في القتل والاغتيال والغدر، ويعمل على ضرب أهل السنة والجماعة، في قلب سوريا الحبيبة، مما يؤكد ان الاهداف واحدة والاحقاد واحدة والعدوان واحد".

اضاف: "لقد استطاعت الثورة السوريةان تفضح اولئك الذين كانوا يختبئون وراء شعارات المقاومة والممانعة. وان شعارات تحرير القدس، ومؤازرة الشعب الفلسطيني، كانت لذر الرماد في العيون.

وتابع: "سقطت كل الشعارات الاسلامية التي كانت ترفعها ايران وضربت عرض الحائط بالوحدة الاسلامية، والاخوة الاسلامية، وما يقوم به حزب الله يؤكد ان الشعارات شيء والمبادىء الاخلاقية والدينية شيء آخر، وان ايران قد أعلنت الحرب على الاسلام والمسلمين في شتى بلاد العالم العربي والاسمي، وان ايران عادت الى المرحلة الصفوية لتنفيذ مخططاتها السياسية في العالم العربي.

وختم الجوزو: "اذا كانت اسرائيل عدوا للعرب والمسلمين، فايران اليوم أشد عداوة للعرب والمسلمين، وأخطر من الصهاينة على هذه الامة".

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0