الرئيسية | الآخبار | المنية الضنية والجوار | النائب كاظم الخير : لو هددوا ب ٧٠٠ سبعة ايار لن نتراجع عن صلاحيات الرئيسين سليمان وسلام

النائب كاظم الخير : لو هددوا ب ٧٠٠ سبعة ايار لن نتراجع عن صلاحيات الرئيسين سليمان وسلام

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

موقع "لبنان الجديد"

رأى عضو كتلة المستقبل النائب كاظم الخير في تصريح لموقع " لبنان الجديد " ان الحملة ضد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان من قبل فريق الثامن من آذار تعتبر باطلة ، ذلك لان رئيس الجمهورية يؤكد في كل مرة انه ضد التمديد والتجديد ، وهو يعمل لتمرير الاستحقاق الانتخابي بشكل دستوري وعدم الذهاب الى الفراغ.

وعلق النائب الخير على استقبال الرئيس سليمان للنائب محمد رعد امس في قصر بعبدا ، وما رشح عن هذا اللقاء من تباعد في وجهات النظر ، فقال ان التباعد امر طبيعي واللقاء يبرد الأجواء ، حتى ولو بقي كل طرف متمسكا بموقفه.

واضاف الخير نحن كفريق سياسي نشد على يد رئيس الجمهورية ونطالبه والرئيس المكلف تمام سلام بتشكيل حكومة قبل موعد استحقاق انتخابات الرئاسة ، مشيرا الى ان كل التهويل والتهديدات التي يطلقها حزب الله هي غير مقبولة ومرفوضة ، وهذا الأسلوب لن يؤدي الى قيام دولة في لبنان .. واكد تمسك فريق الرابع عشر من آذار بالدستور الى آخر الحدود ، قائلا لن نتراجع تحت ضغط التهويل وتهديد السلاح عن صلاحيات رئيس الجمهورية والرئيس المكلف ، ولو هددوا ب ٧٠٠ سبعة ايار ..

وتابع النائب الخير ، كنا نتمنى ان لا تصل الامور في لبنان الى حد ربط كل شيء بالأزمة السورية ، ولكن مع الأسف بعد تورط حزب الله في المعارك في سوريا، اصبحنا نحاول ان نعبر بهذه المرحلة الى بر الأمان من خلال تشكيل حكومة حيادية تلتزم اعلان بعبدا وتنتهج الحياد حيال الأزمة السورية ، حكومة من دون إرادتنا حتى ، فمن ساواك بنفسه ما ظلمك ، قال الخير ، كي نمرر هذه المرحلة الخطرة ..

وختم بتقديم المعايدة الى جميع اللبنانيين لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة ، متمنيا ان يكون العام القادم عام خير وبركة وسلام وان نحفظ استقلال لبنان وسيادته.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0