الرئيسية | الآخبار | الجالية اللبنانية في العالم | ذو الوجهين "هاني علم الدين" يهاجم زملائه في إدارة جمعية أبناء المنية على الإنترنت ويطعنهم بالظهر

ذو الوجهين "هاني علم الدين" يهاجم زملائه في إدارة جمعية أبناء المنية على الإنترنت ويطعنهم بالظهر

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

تعليقات على بيان الحاج هاني علم الدين

أصدر رئيس اللجنة الدينية لجمعية أبناء المنية وضواحيها الخيرية الأخ الحاج هاني علم الدين بياناً على الإنترنت، وقد وصلنا العديد من التعليقات على الموضوع ولم ننشر معظمها بسبب عدم إلتزامها بقواعد التعليقات، فيما يلي بعض التعليقات التي نشرت تحت البيان والتي كانت أكثرها مستنكرة لهجوم علم الدين على الإدارة.

(أنقر هنا لقراءة البيان)

ذو الوجهين "هاني علم الدين" يهاجم زملائه في إدارة جمعية أبناء المنية على الإنترنت ويطعنهم بالظهر...

في بيانه التناقضي تغنى بوحدة الصف والتوافق من ناحية ومن ناحية آخرى طعن وغدر بزملائه الذين كانوا يشاورنه بكل صغيرة وكبيرة إحتراماً له، فإتهم رئيس الجمعية الحاج حافظ زريقة "بالرئيس الغائب"، والرئيس يشارك شخصياً بكل نشاطات الجمعية في مركزها بمدينة بانشبول والأرشيف موجود، فلا تفتري على أصدقائك، فالأفتراء حرام، والكذب رأس المعاصي.

أما عن إتهام زميلك السيد جمال عبد الفتاح زريقة بأنه يترأس جمعية آخرى؟ فكم مجلس شورى أنت عضواً فيه؟ ولماذا لم تعترض عندما كان الحاج حافظ زريقة يقوم بالمشاورات لتأليف الإدارة الجديدة؟، أم أنك تهاجم حسب الظروف، أوليست هذه شيم الضعفاء والجبناء؟

أما عن نائب الرئيس السيد حسين علوش، فهو يعمل ليلا" نهاراً لرفع إسم المنية عالياً ونشاطاته وخدماته في الجمعية تشهد له، ورأينا على عهدك وعندما كنت أنت الرئيس نشاطاتك المميزة، وخاصةً بمشاركتك المباركة على عدة طاولات باللعب بال400 للساعات الآولى من الصباح في المركز وحرصك أن يدعوك الناس "باللعيب"...

أما عن أمين السر الأستاذ أحمد علم الدين فتاريخه يشهد له وليس بحاجة لشهادتك، فقد علم آجيال اللغة العربية، فهو يعمل على تعليم أبنائك وأبناء الجالية اللغة العربية المقدسة، وينتقم من الجهل ويحاربه بالنور، ولكنه حقدك الذي أعمى بصيرتك، وإن لم تستحي فأفعل ما شئت.

المنافسات الولادية التي تتهم الشرفاء بها هي من حقدك وحسدك وغيرتك من كل شريف يقوم بأي نشاط للجمعية، فماذا فعلت أنت للجالية؟

أما عن لغة الإنتقام واللعب على خلق الفتن، فانت سيدها، ألست أنت ممن وافق على فصل عضو وأعطى كلمته، وبعدها كذبت على نفسك أولاً وعلى العضو المفصول والإدارة ثانياً؟

أنت من يهاجم الجمعية التي أنت حالياً عضواً فيها، ألا تستحي من نفسك؟ أين ضميرك وآخلاقك؟ أين وحدة الصف التي تدعو إليها؟ إنه الكذب والنفاق بعينه، الفتنة نائمة ولعن الله من أيقظها...

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا} [الأحزاب: 70، 71].

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم «آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب واذا وعد أخلف واذا اؤتمن خان». وقال عليه الصلاة والسلام «اربع من كن فيه كان منافقا خالصا ومن كانت فيه خلة منهن كانت فيه خلة من نفاق حتى يدعها، إذا حدث كذب واذا عاهد غدر واذا وعد أخلف واذا خاصم فجر» رواهما البخاري ومسلم.

إن من أعظم الأخطار التي تهدد الأمة، النفاق، فالمنافقون في كل زمان ومكان تختلف أفعالهم وأقوالهم، ولكنها ترجع إلى طبع واحد وتنبُع من معين واحد، سوء الطويَّة ولؤْم السَّريرة، والغمْز والدَّسّ، والضَّعْف عن المواجهة، والجبن عن المصارحة، تلك سِماتهم الأصيلة، ومع ذلك لا يَخْفَون على مَن أنار اللهُ بصيرتَه؛ فربُّنا أجلى لنا صفاتِهم، وبيَّن لنا مسالِكَهم، فاستبان أمرُهم لكلِّ ذي لبٍّ.

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ} [البقرة: 11]

المنية دوت كوم: إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّائها.

hani_alminia_868824318.jpg

الحاج هاني علم الدين مع زملائه الإداريين في جمعية أبناء المنية وضواحيها الخيرية في زيارة الى دارة السيد عمر قاسم منذ عدة آيام وقبل نشر بيانه ضدهم على الإنترنت.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (5 مرسل):

وداد السعودية في 27/12/2013 14:04:33
avatar
للاسف شيء محزن ان يتغيير المرء بهذه الطريقة والسرعة
مقبول مرفوض
0
MK في 27/12/2013 06:47:21
avatar
this so funny fighting all the time for what?
مقبول مرفوض
0
صالح في 27/12/2013 06:46:38
avatar
نتمنى حذف كل البيانات والتعليقات من كل المواقع الالكترونية واتقوا الله يا جماعة، كلنا اهل وتحت مظلة جمعية المنية في استراليا ولبنان
مقبول مرفوض
0
أبو المجد في 27/12/2013 01:46:39
avatar
مني عم افهم ليش الحاج هاني طاحش هالطحشة ومبلش بالناس شمال ويمين!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
0
وهيب في 27/12/2013 00:33:35
avatar
اوف اوف شو هيدا؟
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
Image gallery
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
4.00