الرئيسية | الآخبار | الجالية اللبنانية في العالم | تيار المستقبل يقيم عشائه الشهري في منطقة غرانفيل

تيار المستقبل يقيم عشائه الشهري في منطقة غرانفيل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image المير، منصور علم الدين وشحادة

سيدني

أقام تيار المستقبل عشاؤه الشهري في مطعم "سوا ربينا" في منطقة غرانفيل بحضور منسق دولة استراليا السيد عبدالله المير ومنسق سيدني السيد عمر شحادة وعدد من اعضاء المجلس، وجمهور غفير من المناصرين حيث جرى تكريم ابناء من الجالية من الداعمين لتيار المستقبل.

قدم العشاء السيد فاروق عبيد مرحباً بالحضور ثم القى حضرة منسق سيدني عمر شحادة كلمة موضحاً ان هذا النشاط هو من مجموعة نشاطات يقوم بها تيار المستقبل لتوطيد العلاقة بين اعضاء التيار الذي يجمعنا كعائلة واحدة، وذلك في سبيل تكوين لوبي ضاغط لمواجهة التحديات التي يتعرض لها وطننا لبنان، هذا واننا في صدد تشكيل خطة اعلامية عبر اقامة دورات تثقيفية وفتح باب الانتساب الرسمي لتيار المستقبل.

كما شدد السيد عمر شحادة على أن هذه تهدف الى اندماجنا اكثر واكثر في المجتمع الاسترالي واحترام القوانين وذلك لاعطاء الصورة الصحيحة عن مجتمعنا اللبناني.

وعن تكريم الأشخاص في هذا العشاء قال:" إننا في هذا اليوم وبوجود هذه الوجوه الطيبة والنيرة ليسعدنا ان نقوم بتكريم بعض الأخوة الأفاضل من وجهاء وفاعليات ورجال أعمال في جاليتنا من المغتربين والداعمين لتيار المستقبل كلٌ حسب امكاناته وامكانياته سواء بالدعم والتشجيع المادي او المعنوي في السابق والحاضر عموماً وأثناء زيارة الأمين العام لتيار المستقبل الشيخ أحمد الحريري الى استراليا خصوصاً، لذلك فإنني اطلب من منسق دولة استراليا في تيار المستقبل عبدالله المير التفضل الى جانبي لتسليم شهادات التقدير الى اصحابها".

وجرى تسليم شهادات تقدير الى كل من السيد باسم طه، السيد منصور علم الدين، السيد عمر توفيق زريقة، السيد محمود جبارة والسيد عمر مصطفى ابراهيم علم الدين.

وفي نهاية كلمته دعا السيد عمر شحادة الحضور للمشاركة في احياء ذكرى استشهاد اللواء وسام الحسن في التاسع عشر من الشهر القادم.

هذا ونشير الى ان مسابقة سحب تومبولا جرت خلال العشاء وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

الدائرة الاعلامية

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0