الرئيسية | الآخبار | لبنان | منسقو "المستقبل" يستقبلون المهنئين بالعيد

منسقو "المستقبل" يستقبلون المهنئين بالعيد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

لبنان

واصل منسقو تيار "المستقبل" في بيروت والمناطق، استقبال المهنئين بعيد الاضحى المبارك. وقد استقبل المنسق العام لمدينة بيروت في تيار "المستقبل" العميد محمود الجمل المهنئين بالعيد في حضور منسقي مناطق العاصمة وأعضاء المجالس.

وثمن الجميع الجهود التي يبذلها الرئيس سعد الحريري على الصعد كافة وفي عواصم القرار، داعين له بالتوفيق .

جبل لبنان الجنوبي
في اقليم الخروب ("المستقبل")، اقامت منسقية تيار المستقبل في محافظة جبل لبنان الجنوبي حفل استقبال في مركز المنسقية في كترمايا. وكان في الاستقبال المنسق العام الدكتور محمد الكجك، عضو المكتب السياسي في التيار غسان البلبل، مكتب المنسقية، مدير الادارة والمال وليد سرحال.

وامّت المنسقية وفود من مختلف قرى وبلدات الاقليم تقدمهم رؤساء بلديات ومخاتير ورؤساء اندية وجمعيات ومسؤولي احزاب وقوى 14 اذار.

بعلبك
أمت الوفود الرسمية والشعبية منسقية بعلبك في تيار المستقبل لتقديم التهاني بمناسبة العيد، ومن ابرزهم مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد صلح الذي قال في المناسبة: "جئنا نؤدي رسالة التهنئة عبر منسق تيار المستقبل في بعلبك الى رئيس تيار المستقبل في لبنان رئيس حكومة الوحدة الوطنية سعد رفيق الحريري والرئيس فؤاد السنيورة وجميع منسقي التيار في لبنان.

أضاف: نتوجه الى اهلنا في لبنان بالتهنئة على ان يكونوا أمة وأن يضحوا بأنفسهم من اجل هذا الوطن الذي يستحق منا الكثير. إن اجتمعنا وتوحدنا بذلك ننتصر على عدونا اسرائيل. وإن تفرقنا فنكون قد خدمنا الكيان الصهيوني بما لم يخدمه احد. وما لم تستطع اسرائيل تحقيقه في العام 2006 تحققه الآن بشرذمة الصف داخل لبنان. ولبنان بحاجة ماسة الى جميع ابنائه. وأكد دعم قيام المؤسسات الوطنية والمؤسسة العسكرية والقوى الأمنية في لبنان من اجل بقاء الوطن وحمايته من الاعتداءات الخارجية وبسط الدولة سلطتها على كامل الأراضي اللبنانية.

وتلقى منسق بعلبك حسين صلح اتصالات من رؤساء بلديات وجمعيات ومخاتير في البقاع الشمالي مهنئة تيار المستقبل، قيادة وأفرادا، بهذه المناسبة.

عكار
استقبل منسقو تيار المستقبل في عكار: خالد طه، سامر حدارة، عصام عبد القادر، المهنئين، في المكتب الرئيسي للتيار في عكار في خريبة الجندي. وكان بين المهنئين نواب عكار، خالد ضاهر، خالد زهرمان، رياض رحال، هادي حبيش، نضال طعمه وعدد كبير من رؤساء البلديات والمخاتير والفاعليات وأبناء المنطقة من مختلف القرى والبلدات .

وشدد عبد القادر وحدارة وطه أمام جموع المهنئين على أهمية أن يحمل هذا العيد الأمل للبنانيين بالخلاص من واقعهم الاقتصادي والاجتماعي، وأن يحمل الحقيقة والعدالة وأن يتعزز الاستقرار والسلم الأهلي. وأكدوا أهمية أن يشكل العيد مساحة للتلاقي والحوار بين مختلف مكونات الوطن بدل رفع وتيرة التهديد والتخويف والتخوين التي لا تقدم ولا تؤخر، سوى أنها تشل المؤسسات وتضرب الاقتصاد اللبناني في الصميم.

كما استقبل عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل محمد المراد، المهنئين في منزله في مزرعة بلدة من بينهم نواب عكار وعدد من الفعاليات.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0