الرئيسية | الآخبار | الشرق الأوسط والعالم | تكريم سيدات أعمال رائدات في الإمارات

تكريم سيدات أعمال رائدات في الإمارات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الإمارات العربية المتحدة

تم تكريم عدد من سيدات الأعمال والشخصيات النسائية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، على هامش فعاليات مؤتمر الرائدات وسيدات الأعمال الذي افتتح أول من أمس في فندق فيرمونت باب البحر في ابوظبي، لإنجازاتهن ومساهماتهن في مواقع القيادة والإدارة والأعمال التجارية إلى جانب أدوارهن الرئيسية في نجاح شركاتهن وأدائهن المتميز في تحقيق النتائج والأهداف.

وشملت قائمة النساء المكرمات كل من سلمى علي سيف بن حارب، الرئيسة التنفيذية لعالم المناطق الصناعية حيث فازت بجائزة العام لأفضل رئيسة تنفيذية، وبثينة حمد كاظم، مديرة تطوير الاعمال والاسترتيجيات في دبي للإعلام، حيث فازت بجائزة القيادة النسائية في القطاع الخاص وحلية كفلي، نائبة الرئيس التنفيذي في اكبانك، حيث فازت بجائزة العام لأفضل سيدة أعمال ناجحة.

وتم تكريم فاطمة الجابر، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الجابر، وهي تعتبر من الشخصيات النسائية الرائدة في إدارة الأعمال الدولية من خلال منحها جائزة الإنجازات الفخرية نظير مساهماتها ونجاحاتها المتميزة والمتواصلة في عالم الأعمال والتجارة.

وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة نسيبة: صوفي ليراي "تمثل هذه الجوائز التكريمية الكثير من المعاني في سياق دعمنا لزميلاتنا في قطاع الأعمال. وهنا لا بد أن أشيد بالسيدة فاطمة الجابر كنموذج مثالي للمرأة الرائدة والناجحة نظراً لإنجازاتها التي تعتبر حافزاً لسيدات الأعمال الشابات وبالتالي فإن منحها هذه الجائزة جاء في محله". وشملت جوائز الإنجاز كذلك كل من رنا العيد، الشريك الإداري في سبا ازور حيث فازت بجائزة العام لأفضل مبادرة في مجال الأعمال التجارية وجل نيلسون، كبيرة نواب الرئيس في مجموعة اش آر دي، حيث فازت بجائزة العام لأفضل مديرة تنفيذية. وفازت جمارك دبي بجائزة أفضل جهة عمل في مجال توظيف المرأة في حين فازت كانيكا ديوان بجائزة العام للمبادرة النسائية.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0