الرئيسية | الآخبار | الجالية اللبنانية في العالم | أمل تكرم الحاج كمال الخير

أمل تكرم الحاج كمال الخير

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image الخير يقدم درع لمسلماني

الخير: لنحترم قوانين هذا البلد المضياف الذي حضن اهلنا وجاليتنا واكرمنا

لبى الحاج كمال الخير دعوة لحركة أمل على غداء اقيم على شرفه بمنزل الحاج كامل مسلماني، وقد ألقى السيد حسين الحاج كلمة بإسم الحركة رحب فيها بالضيف الكريم وتمنى له إقامة طيبة وزيارة ناجحة، واشاد بدوره الوطني، العروبي وبمواقفه الصلبة وختم قوله :اهلاً وسهلاً بكم في ارض الاغتراب.

كلمة الخير
والقى الحاج كمال الخير كلمة ، شكر فيها اصحاب الدعوة الاخوة في حركة امل في سيدني برئاسة الحاج كامل مسلماني، ثم توجه بنداء الى الجالية اللبنانية بشكل خاص والعربية بشكل عام، دعاهم للتكاتف والاتحاد وان يكونوا يدا واحدة لمواجهة الخصم الشرس الاميريكي الصهيوني ، وتشجيع الشباب والشابات بالانتساب الى الاحزاب السياسية الاسترالية والوصول الى مناصب في البلديات والبرلمان للتاثيرعلى الراي الاسترالي ليؤيد ويساند الحق ، ويدافع عن قضيتنا المركزية فلسطين المحتلة والقدس وكنيسة القيامة والإختراق المستمر لأمن لبنان.
  
وتابع، فلنقاوم في كل مكان ، مقاومة شرعية وذلك من خلال شرح قضيتنا للعالم ولنستفاد من حرية الرأي والفكر المتاحة لنا، كما طالب وشدد على احترام قوانين هذا البلد المضياف الذي حضن اهلنا وجاليتنا واكرم شعبنا، وذلك من خلال المحافظة على الامن وملازمة القانون وذلك ما يامرنا به ديننا وعاداتنا، فالف تحية وشكر لدولة استراليا ولشعبها وحكومتها.

وختم كلمته بتوجيه تحية الى الصديق والاخ الغالي المقاوم دولة الرئيس نبيه بري ، وتمنى ان يعود الينا الامام المغيب القائد موسى الصدر ورفيقيه.

ثم أوضح في إجابة على بعض الأسئلة:

كلنا نعلم ان طرابلس هي مدينة العروبة وان الطائفة السنية هي طائفة وطنية ومقاومة والتاريخ يشهد على ذلك.

و كلنا نعلم ان الرئيس الخالد حافظ الاسد هو من حمى لبنان من التقسيم الطائفي والمذهبي، وقدم الدم من اجل ان يبقى لبنان دولة واحدة موحدة.

ومن صنع 11 ايلول ليحتل افغانستان، ومن صنع اكذوبة اسلحة الدمار الشامل ليدخل الى العراق ليسرق خيراتها هو من قتل الشهيد رفيق الحريري الذي كان يحمي المقاومة.

وختم مؤكدا على ان نعمل سوياً بكل ما نملك من قوة من اجل اخماد نار الفتنة ، لان الفتنة بين الاخوة الشيعة والسنة لا تخدم الا المشروع الاميريكي الصهيوني. 

kamal_amal1_994810986.jpg

الحاج كمال الخير متوسطاً رئيس مجلس الجالية اللبنانية الحاج محمود الخير، رئيس حركة أمل الحاج كامل مسلماني، وأمين سر جمعية أبناء المنية وضواحيها الخيرية نزيه الخير

kamal_amal2_128684648.jpg

مسؤول العلاقات العامة بمجلس الجالية اللبنانية طوني أبو ملحم ومنسق التيار الوطني الحر ريتشارد طنوس

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
Image gallery
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0