الرئيسية | الآخبار | الشمال | النائب فاضل والغزال يضيئان شجرة الميلاد في " قصر نوفل "

النائب فاضل والغزال يضيئان شجرة الميلاد في " قصر نوفل "

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

طرابلس

تأكيداً على الشعار الذي أطلقته بلدية طرابلس "عايشين سوا منعيد سوا" أضاء النائب روبير فاضل ورئيس البلدية الدكتور نادر الغزال وبمشاركة أصدقاء قصر نوفل شجرة الميلاد في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي، كما وأقيم معرضاً للأشغال اليدوية ضمن اطار "موسم الشتاء الثقافي بحضور مسؤول العلاقات العامة في مكتب النائب فاضل سعدالدين فاخوري والأستاذ فواز نحاس وحشد من المواطنين.

بداية النشيد الوطني اللبناني ثم كلمة ترحيبية لمسؤول لجنة أصدقاء قصر نوفل الياس خلاط الذي شكر لبلدية طرابلس اهتمامها برعاية ودعم كل النشاطات التي يقومون بها بغية احياء تراث " قصر نوفل " واعداً بالمزيد من الأعمال .

فكلمة النائب فاضل الذي رأى بأن مثل هذه المبادرات تؤكد على أهمية العيش الواحد في مدينة الانفتاح طرابلس، فهي تجمع بين كل قيم وتراث أبناء هذا الوطن .

وعلق النائب فاضل على أهمية هذا العمل الثقافي والذي من شأنه اتاحة الفرص أمام أصحاب المواهب للتعبير عنها بطريقة حضارية، فالثقافة هي العامل الأساسي في توعية الشباب وبالانفتاح والذي هو من أهم قيم المدينة التي يجب الحفاظ عليها. وختم متمنياً لأصدقاء قصر نوفل التوفيق ولبلدية طرابلس مزيداً من الازدهار .

رئيس البلدية د. الغزال أكد: على أن الشعار الذي أطلقته بلدية طرابلس "عايشين سوا منعيد سوا" انما يراد من خلاله التأكيد على قناعة أبناء هذه المدينة بأهمية العيش الواحد، وما اضاءة شجرة الميلاد الا من باب التأكيد على وطنية المدينة وليس العيش المشترك وانما " العيش الواحد " والتآخي الحقيقة ان طرابلس تحتاج الى تضافر جهود كل أبنائها لتبقى كما عهدناها.

ثم قام النائب فاضل والدكتور الغزال باضاءة شجرة الميلاد وجالا على المعرض .

وضمن اطار " موسم الشتاء الثقافي " في قصر نوفل أقيم عرضاً موسيقياً شارك فيه : فهان بابزيان ، رودولف كالوستيان وأرام بابزيان  شارك فيه حشد من المواطنين .

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0