الرئيسية | الآخبار | الجالية اللبنانية في العالم | لقاء مع رئيس جمعية أبناء عكار في أستراليا

لقاء مع رئيس جمعية أبناء عكار في أستراليا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image الرئيس خالد الكردي مع الزميل سعيد علم الدين

الكردي: الجالية أولاً، هذا كان وما زال شعارنا

نحن لا نتصرف ونتغيير تماشياً مع الجو السياسي في لبنان ولا نأخذ طرف في الخلافات مثل ما تريد وتتمنى بعض الأحزاب والسياسيين في لبنان. مبدأنا كان وما يزال "الجالية أولاً".

 كلام رئيس جمعية أبناء عكار السيد خالد الكردي جاء في لقاء مع الزميل سعيد علم الدين، وأكد من خلاله على مد وتعزيز جسور التواصل مع الجميع وبغض النظر على خلفيتهم الدينية والسياسية، كما أكد الكردي على العمل مع الجميع لما فيه مصلحة الجالية.

وعن مشاركة الجمعية بالمناسبات الحزبية والسياسية قال: "نحن نلبي كل الدعوات بفخر وإعتزاز، فجمعيتنا تضم كل الأطياف والخلفيات السياسية ولا مشكلة عندنا في المشاركة."

وعن نشاطات الجمعية قال: "نحن على تواصل دائم مع أبناء عكار الكرام وجمعيتنا في تحسن دائم من حيث الكوادر البشرية والتخطيط الدقيق للقيام بمشاريع لأبناء الجالية العربية بشكل عام والجالية العكارية بشكل خاص." وأضاف: " نحن الآن نوزع رزنامة الجمعية والحمد لله هنالك إقبال كبير والتشجيع ممتاز".

وفي نهاية الحديث وجه السيد خالد الكردي دعوة للزميل سعيد علم الدين للمشاركة في إجتماع للجمعية من أجل التنسيق وتعزيز الإعلام والتواصل بين أبناء عكار في الوطن لبنان.

 ومن ناحيته أكد الزميل علم الدين، رئيس تحرير موقع المنية دوت كوم (www.elminieh.com) والشمال دوت كوم (www.elshamal.com) على وضع المواقع في خدمة أهلنا في الوطن وبلاد الإغتراب وقال: "هدف المواقع التواصل بين الجميع وشرف لنا أن نتعاون مع الجميع لما فيه مصلحة الجالية."

والجدير بالذكر بأن موقع الشمال دوت كوم يغطي أخبار الشمال اللبناني كله من البترون، الكورة، زغرتا، بشري، الضنية، عكار، المنية الى طرابلس الفيحاء.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
3.00