الرئيسية | أسرار الصحف المحلية اللبنانية | قضية تذاكر السفر في المحاكم الأسترالية عام 2009 لم تحل و2013 عالباب؟

قضية تذاكر السفر في المحاكم الأسترالية عام 2009 لم تحل و2013 عالباب؟

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

إستراتيجية السفر لل2013 من يمولها ومن يديرها؟

تتسائل الجالية اللبنانية في أستراليا عن فشل المنتفعين في تيار المستقبل بمعالجة قضية تذاكر السفر والتي قد مر عليها حوالي الثلاث سنوات منذ إقتحمت الشرطة الفدرالية مكتب التيار في مدينة بانشبول وصادرت الكمبيوترات والملفات وبعد أن القي القبض على بعض من أعضاء التيار في مطار سيدني الدولي خلال رحلات السفر الإنتخابية.

الذي حصل في أستراليا لتيار المستقبل ذهب ضحيته كوادر التيار التي عملت على مدار الساعة لتأمين الرحلات لالآف المسافرين الذي وعدوا بتسقيط الورقة الزرقاء في صناديق الإقتراع وكل ذلك بتوجيهات غرفة العمليات في بيروت.

وقد وعد مسؤولون في تيار المستقبل بحل القضية ودفع كل المستحقات لمكتب السفريات على ثلاث دفعات وحتى الآن لم يتم دفع أي شيء، وقد وصل المبلغ الى حوالي المليون دولار.

من جهة ثانية، أكدت لنا أوساط مطلعة على أن ما يجري اليوم هو التحضير لإنتخابات 2013 وقد تم رسم إستراتيجية في الغرف السوداء على أن يختار التيار منسق لمدينة سيدني ضعيف الشخصية ولا يستطيع أن يبدي رأيه بشيء وأن يلتزم إلتزاماً كاملاً بتعليمات عراب الإنتخابات النيابية لعام 2013 في أستراليا والذي أصبح معروف، لدعم مرشح وضعه عسير في الشمال بمباركة نائب ووزير سابق شمالي.

قضية السفر في ال2013 ستكون بسرية أكثر والإتفاقيات قد حسمت وستكون الجائزة الكبرى لعراب الإنتخابات وعود بتعهدات لمشاريع في الشمال بملايين الدولارات، أما منسق سيدني في التيار سيقبل المنصب وسيستنزفه المنتفعين بالتيار وستنتهي مدته بعد الإنتخابات وسيرمى بالشارع كغيره.

وقد أشارت لنا بعض الفعاليات في الجالية بأستراليا بأن المال سيعرض بالبداية على منسق سيدني الضعيف ليقع بالفخ وبعد ذلك سيلحق بصفوف المطالبين براتبهم الشهري إلا أن ينتهي مثل ما إنتهى من كان قبله.

الأصوات الإنتخابية قدرت بعشرات الآلاف والتذاكر ستكون مربحة ومكتب السفريات جاهز، وبالنهاية كما قال أحد المنتفعين: "التيار فارط فارط، وعمرو ما يرجع، خلينا نلحس شوية عسل مثلنا مثل غيرنا".

اللهم إحفظ تيار المستقبل من الوصوليين والمنتفعين ونجينا منهم...آمين

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 مرسل):

حريري والسما زرقا في 26/12/2011 03:20:02
avatar
على قدر أهل النصب تأتي المناصب...وتأتي على قدر اللصوص المكاسب. الشعب يريد وقف تجار دماء الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
مقبول مرفوض
0
حمامة السلام في 25/12/2011 03:43:30
avatar
سوف يرد عليكم التيار بالبيانات ويدمركم جميعاً، بيروت تراقبكم والموت لحرية الراي والتعبير، من كشف عن الفساد فهو يستحق الموت. الله يرحمك يا جبران التويني وثوار الارز. سيبدأ التيار باستعمال لغة التخوين ضدكم فهذا سلاحهم الجبان. بيتشاطروا على كم شخص وارانب مع 8 آذار.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0