الرئيسية | الآخبار | الشمال | ضاهر: أدعو الحكومة للقيام بواجبها وتكليف الجيش الدفاع عن الأرض والسيادة

ضاهر: أدعو الحكومة للقيام بواجبها وتكليف الجيش الدفاع عن الأرض والسيادة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

طرابلس

عقد النائب خالد ضاهر مؤتمرا صحافيا، اليوم في منزله في طرابلس، تناول فيه كلام وزير الدفاع الوطني فايز غصن عن وجود عناصر إرهابية من "القاعدة" في منطقة عرسال البقاعية، وقال: "كلام الوزير غصن على وجود عناصر إرهابية في عرسال له أبعاد خطيرة في حق لبنان عموما والمناطق السنية خصوصا، وهو يسعى عبر كلامه الى إعطاء النظام السوري ذريعة للاساءة الى أهالي عرسال ووادي خالد والإعتداء عليهم بحجة وجود هذه العناصر الإرهابية. وهو يسعى ايضا الى الإيقاع بين مناطقنا السنية وبين الجيش الذي نحترمه، لذا، نتوجه الى قائد الجيش العماد جان قهوجي والى سائر القيادات والضباط والأفراد للتنبه لهذه المؤامرة ، وعدم السماح للمتآمرين بتحقيق أهدافهم لأنها أصبحت مكشوفة".

وأضاف: "أدعو الحكومة الى القيام بواجبها وتكليف الجيش الدفاع عن الأرض والسيادة والوطن، والى استنكار جرائم الاعتداء على أرضنا وأهلنا في عرسال ووادي خالد. ومن واجب الحكومة استدعاء السفير السوري في لبنان . وأطالب بتقديم شكوى الى الأمم المتحدة للانتهاكات السورية شبه اليومية".

وتابع: "آمل من أصحاب السماحة والقيادات السياسية والدينية الإسلامية والمسيحية التضامن مع أهالي عرسال ووادي خالد وعدم السماح للمؤامرة أن تمر وتنجح في ضرب اللبنانيين بين بعضهم البعض. واعتقد ان الوزير غصن يسعى عبر كلامه، الى تمكين النظام السوري من إقناع العالم بأن هناك إرهابا وقاعدة في لبنان، وسوريا والنظام يتصديان لهؤلاء ويواجهان الإرهاب. ولكن هذه المؤامرة أصبحت مكشوفة لدى الجميع والكل يعلم أن النظام في سوريا هو حليف "القاعدة" ويسهل مرور عناصرها الى العراق ولبنان ويهدد بهم دول المنطقة".

وقال: "الجميع يعرف مراوغة وزير خارجية سوريا وليد المعلم وهو يبث الأضاليل، وحلفاؤه في لبنان يساعدونه على ذلك، وآخر ابتكارات الحزب السوري القومي وإعلام النظام السوري هو مقتل مرافقي في حمص، وذكر اسمه وهو احمد السرحان، وأنا ليس عندي مرافق بهذا الإسم أصلا. والسؤال الذي يطرحه الجميع: كيف لا يعلم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي ووزير الداخلية والبلديات مروان شربل بوجود عناصر من القاعدة في لبنان، فقط الوزير غصن يعرف كل شيء . وفي المناسبة، نريد أن نقول : المؤامرة أصبحت مكشوفة ورواياتكم لا يصدقها أحد".

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0