الرئيسية | الآخبار | المنية الضنية والجوار | النائب الأسترالي جهاد ديب بضيافة "مجمع العبير التربوي"

النائب الأسترالي جهاد ديب بضيافة "مجمع العبير التربوي"

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

مايز عبيد

في زيارة تربوية استطلاعية إلى مجمع العبير التربوي في المنية، إستقبل الأستاذ عبدالغفور علم الدين مدير عام المجمع، والهيئتين الإدارية والتعليمية، النائب اللبناني الأصل الدكتور جهاد ديب على رأس وفد من حزب العمال في ولاية نيو ساوث ويلز الأوسترالية الذي يزور لبنان حالياً، بحضور الشيخ فايز سيف، السيد حسن شندب، ومدير مركز تحفيظ القرآن الكريم الشيخ أسامة الزعبي وفاعليات.

وكانت جولة على المنشآت والمراكز التابعة لمجمع العبير التربوي حي أبدى ديب والوفد المرافق اهتماماً بالغاً "بمجمع العبير التربوي وما يقدمه من خدمات تربوية ثقافية على مستوى المنطقة".

علم الدين
مدير عام مجمع العبير التربوي الأستاذ عبدالغفور علم الدين وفي كلمة للمناسبة رحّب بالضيف الزائر واضعاً إياه والوفد المرافق بصورة الخدمات التربوية والثقافية التي يضطلع بها المجمع والمشاريع والرؤى المستقبلية التي يعمل عليها وأضاف "إن عملكم التربوي الثقافي وصيتكم في هذا المجال وصلت أصداؤه إلينا من أستراليا إلى لبنان، ونحن نعتبر أن جهدكم وما قمتم به على هذا الصعيد، وإدارتكم الحكيمة والشجاعة نراها عاملاً مشتركاً بيننا، فالأهداف التربوية وبناء الأجيال وتسليحها بالعلم والمعرفة هما الشغل الشاغل لنا أيضاً في مجمع العبير التربوي الذي يتطور باستمرار نحو الأفضل".

وأكد علم الدين "أن كل إنجاز لأي لبناني في الخارج هو موضع تقدير واهتمام من قبلنا، ونحن نقدر لكم الجهد التربوي الإستثنائي الذي تقدمونه في أوستراليا في مدارسها وصروحها التربوية".

وختم علم الدين "نشكر لكم هذه الزيارة وأنتم موضع الترحاب الدائم في لبنان عامة ومجمع العبير التربوي خاصة".

ديب
بدوره رد الدكتور جهاد ديب بكلمة "شكر فيها لمجمع العبير التربوي ومديره العام وإدارييه ومعلميه حسن الإستقبال والحفاوة والضيافة" وشرح للحاضرين "بعض التفاصيل عن سيرته التربوية في أوستراليا" وأكد "أن ما رآه في هذا المجمع من تطور في البناء والتجهيزات من جهة وفي اعتماد الأساليب والمناهج التربوية العلمية الحديثة وانتقاء الإخصائيين لذلك من جهة ثانية، أمراً يدعو إلى التفاؤل بالمستقبل التربوي في منطقة الشمال لوجود مثل هذه الصروح التربوية الهامة وعلى رأسها مجمع العبير التربوي".

وفي ختام الزيارة سلّم الأستاذ عبدالغفور علم الدين للدكتور جهاد ديب درعاً تقديرية عرفاناً بجهوده التربوية والإنسانية.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 مرسل):

محفوظ عبدالدايم في 15/11/2017 15:51:58
avatar
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كل سنة وانت طيبين اأيهاالاخ العزير ذ/ والزعيم الفاضال النائب والوزير بارك الله فيك الانك رفعت رؤوسنا أطال الله عمرك للإسلامي والمسلمين انا من أبناء أمناء فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلي الله عليه وسلم من جمهورية موريتانيا اطلب منك ان تعمل لي اجراءات الهجرة الي استراليا. ولك مني جزيل الشكر . محفوظ عبدالدايم - نواكشوط- موريتانيا
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0