الرئيسية | الآخبار | الشمال | اعلان لائحة "معاً لزغرتا واهدن" برئاسة الدكتور سيزار باسيم

اعلان لائحة "معاً لزغرتا واهدن" برئاسة الدكتور سيزار باسيم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

صدر عن رئيس لائحة "معا لزغرتا واهدن" الدكتور سيزار باسيم البيان التالي:

أهلنا الأعزاء في زغرتا وإهدن ، أضع أمامكم اسماء رفاقي أعضاء لائحة "معاً لزغرتا وإهدن" لانتخابات البلدية ٢٠١٦ والتي توافقنا أن تكون مسؤوليتها الأولى والأساسية خدمة وإعمار زغرتا وإهدن وتحديثها وتطوير قطاعاتها الحيوية وتكريس موقعها على خريطة البلدات والمدن المميزة في لبنان.

إن الإتفاق على إنشاء مجلس بلدي توافقي يشمل أعضاء من مختلف مكونات النسيج الزغرتاوي الاجتماعي والمدني والسياسي ويكون للنساء والشباب والأخصائيين حصة وازنة فيه مع احترام الخصوصية الزغرتاوية وتياراتها وفعالياتها وقياداتها ومجتمعها المدني وبالتنسيق التام معها، يوجب علينا جميعاً العمل سويّاً لانجاح هذه المهمة، وعدم تفويت هذه الفرصة التي تصبّ في مصلحة منطقتنا.

ويكون شعار هذه البلديّة "معاً لزغرتا وإهدن" ، وتعمل وفق برنامج شامل يحاكي مستقبل المنطقة لستّ سنواتٍ، وتصنع من وحدتها، التي تعكس التوافق حولها، عاملاً مساعداً على تنفيذ المشاريع وتحقيق طموحات أبناء زغرتا والعمل بشفافيّة، تاركين للناس أن يحاسبوها على ما ستلتزم به وعلى الثقة التي نأمل أن يعبّر عنها الناخبون في صناديق الاقتراع.

ولأنّ العمل البلدي هو مسؤوليّة الجميع فإنّ الهيكليّة الجديدة سوف تتيح المجال لمشاركة الكثير من الكفاءات المهنيّة والاجتماعيّة والتقنيّين والعاملين في المجالات المختلفة، بغية تقديم نموذجٍ رائد وخدمات جديدة لأهلنا الاعزاء الذين يستحقّون العيش الرغيد والتعبير عن فخرهم بزغرتا واهدن.

إن برنامج عملنا يشمل خطّة العمل على المدى القصير وتأمين الخدمات الاساسية والبديهيات التي هي حقوق للمواطن. ووضع الخطط المتوسطة والطويلة الاجل والالتزام بتنفيذها، آخذين بعين الاعتبار ما تمّ تحضيره سابقاً من قبل المجالس البلديّة والجمعيّات ويتلاءم مع رؤيتنا المستقبليّة لزغرتا وإهدن. ويتمّ ذلك
بالتزامن مع إنماء منطقة الزاوية وعروسها إهدن، وحجر الزاوية فيها زغرتا، بخصائصها وأحيائها والبنى التحتيّة فيها وما تحتاجه لتحديثها ونموّها.

أتقدّم بالشكر العميق والصادق من القيادات والفعاليّات السياسيّة ومن عائلات زغرتا ومن الكثير من الزغرتاويّين، مثقفين وعمال وناشطين على الصعيد المدني والاقتصادي والديني والثقافي، على الثقة التي مُنحتُ إيّاها لتشكيل وإدارة هذا المجلس البلدي التوافقي لزغرتا - إهدن. وأشكر أيضاً من ساهم في تأمين هذا التوافق، ووضع ثقته بي وبالفريق الذي سأتعاون معه، وتعهّدي بأن أكون على قدر هذه الثقة".

أعضاء لائحة "معاً لزغرتا وإهدن":
سيزار حنا باسيم - مريان رياض سركيس - ماريل ميشال معوض - ماريا جوزف رعيدي - نادين فوزي روميه - لورا يوسف فنيانوس سيدة - الاب بول بدوي مرقص الدويهي – أنطونيو سايد فرنجية - ابراهيم ميلاد المكاري - بدوي الياس ساروفيم - بربر جواد عاقله - بولس الغزال الغزال معوض - جورج عساف دحدح - جورج يوسف الدويهي - حنا انطونيوس غسطين – عزيز سركيس يمين - غسان بربر طيون - سعيد جوزف الدويهي - شفيق ساسين غزاله - فادي ميلاد معوض - فؤاد رومانوس الدويهي.

يعرض الأعضاء برنامج عملهم يوم الثلاثاء الواقع في ٢٤ أيار في قاعة محاضرات الجامعة الأنطونية ضمن ندوة عن البلديات بدعوة لاحقة قريباً.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0