الرئيسية | الصفحة الأخيرة | عام 2011 غير مناسب للزواج

عام 2011 غير مناسب للزواج

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

عام 2011 يتضمن أرقاما مثيرة للاهتمام

يتضمن عام 2011 أرقاما مثيرة للاهتمام من قبل الأوساط المهتمة بتفسير الأرقام. ففي هذا العام مرت وستمر تواريخ استثنائية كتاريخ 1/1/2011 و 11/1/2011 و11/11/ 2011 أو 20/11/2011.

لذلك قد يخطر ببال الكثيرين الدخول في القفص الذهبي في أحد هذه التواريخ. إلا أن المختصين بعلم الأرقام يحذرون من الزواج في مثل هذه التواريخ التي تتضمن الكثير من رقم واحد، لأن هذا الرقم في تفسيرهم يعني الفردية والعقل، فيما يعني الرقم الثاني المشاعر والعلاقات. ولذلك لا يعتبر مناسبا للزواج.

الأخصائية يارميلا فاتسوليكوفا تنبه إلى أن بعض هذه الأيام توجب على الناس أن يعتمدوا على أنفسهم في حين أن الحياة الزوجية تعتمد على تعاون الشريكين الحياتيين. ولذلك ترى بأن على المحبين تجنب الزواج في هذه الأيام وبدلا من ذلك استغلال هذه الأيام للقيام بنشاطات تجارية جديدة.

من جهتها، تقول الأخصائية والمنجمة الفلكية ايليشكا لاندوفسكا إن حاصل جمع الأرقام في تاريخ 1/1/2011 هو ستة، الأمر الذي يعني المحبة والتوق للجمال والرفاهية وفي الأغلب أيضا الميل نحو التبذير، لأنه مع رقم 6 نريد أن نتمتع بالحياة غير أن هذا اليوم يقدم إمكانات جديدة يتوجب عدم إضاعتها.

وتضيف أن هذا التاريخ في المجال المهني يضمن نجاح الأعمال غير المنجزة والترقي والتخطيط للمزيد من التعليم.

وعلى خلاف التاريخ السابق فان حاصل جمع تاريخ 1 /11/2011 هو سبعة وهو يعني بداية الخلافات الداخلية والخارجية وتجاوز المصاعب والعراقيل. كما يمكن للإنسان في هذا التاريخ أن يستسلم للأوهام وبناء قصور من الهواء.

تاريخ الأول من تشرين الثاني أيضا هو مناسب للنشاطات العقلانية وللدراسة وللخلق الفني وليس للحب.

أما تاريخ 11/11/2011 الذي فيه ستة أرقام من نوع 1 فهو يمثل الإعجاب بالذات بشكل لا يصدق، وهذا الأمر يؤدي إلى إشكالات ليس فقط في العلاقات الإنسانية. أما حاصل جمع جميع الأرقام في هذا التاريخ فهو رقم 8 الذي يحرض على الاهتمام بالعالم المادي. ولذلك فان هذا اليوم مثالي في المجال المالي وليس لعقد القران والعلاقات العاطفية.

تاريخ 20/11/2011 مناسب لاتخاذ القرارات الحاسمة في المجالين المالي والمهني وليس للعلاقات العاطفية، لأن رقم 20 هو رقم الحسابات وتحقيق الأهداف.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0