الرئيسية | الصفحة الأخيرة | هذا ما تكشفه صوركم على مواقع التواصل

هذا ما تكشفه صوركم على مواقع التواصل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

"الجمهورية"

يستخدم معظم الأشخاص التطبيقات المختلفة للتواصل مع الآخرين في العالم الافتراضي، ويعمد الكثيرون إلى نشر صورهم بشكل شبه يومي على صفحاتهم الخاصة.

لكن ما لا يعلمه البعض هو أنّ هذه الصور تعكس شخصية مَن ينشرها. إليكم ما ترمز إليه صوركم الخاصة وما تكشفه عنكم، بحسب الخبراء.

- تدلّ صور «السيلفي» على طلب استحسان الآخرين، كما تُظهر نرجسيّة الشخص أي حبّه لنفسه.

- إنّ الصور المثيرة التي تنشرها الشابات بلباس ضيّق أو قصير، أو حتّى قيامهنّ بفم «البطة» حركات تدل على أنّ الفتيات يحاولن لفت انتباه الجنس الآخر وجذبه.

- يعمد البعض إلى نشر صور برفقة الشريك بشكل متواصل. هم يُثبتون بذلك للآخرين أنهم يعيشون تجربة غرامية جميلة، وتكشف صورهم أنّ وجودهم مع شخص يحبّهم يزيد من ثقتهم بأنفسهم.

- إذا كان المُستخدم ينشر بشكل متواصل صوراً برفقة مجموعة من أصدقائه خلال الحفلات أو مآدب العشاء، فيعني ذلك أنه يشعر بالوحدة وبفراغ عاطفي.

- يريد المستخدمون الذين ينشرون صوراً لهم من طفولتهم، التهرّب من مسؤوليات الحياة الكثيرة إذ يتمنّون العودة إلى سنّ الطفولة.

- الأشخاص الذين ينشرون دائماً صوراً للمناظر الطبيعية، يحبّون الهدوء، والشعور بالسلام بعيداً من المدن والحياة المهنية اليومية. ولا ينطبق ذلك على المصوّرين المحترفين الذي يكون تصوير الطبيعة جزءاً من مهنتهم.

- السيدات اللواتي تنشرن دائماً الصور بملابس فاتنة ومواكِبةً لصيحات الموضة، تبحثن عن جمع تعليقات تنوّه بجمالهنّ، وذلك للشعور بالثقة بالنفس.

- يُفضّل الأشخاص الذين يزورون بلداناً عدّة، مشاركة تجاربهم مع الآخرين. ويعمد البعض إلى نشر هذا النوع من الصور لإظهار وضعهم المادي لمتابعيهم.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0