الرئيسية | الآخبار | الجالية اللبنانية في العالم | نادي الشرق يكرم اهل السياسة والفن والإعلام بسهرة لبنانية مميزة بضيافة بادرو وديانا الحجة

نادي الشرق يكرم اهل السياسة والفن والإعلام بسهرة لبنانية مميزة بضيافة بادرو وديانا الحجة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

سيدني

كرم نادي الشرق لحوار الحضارات اهل السياسة والفن والإعلام بسهرة لبنانية مميزة دعا اليها عضو مجلس الامناء في سيدني الاعلامي بادرو الحجة و عقيلته ديانا.

بروح المحبة والتعايش اجتمع نخبة من ابناء الجالية اللبنانية والعربية في هذا الشهر الفضيل للمشاركة في الافطار مع الزميلة الهام حافظ وزوجها خالد... صورة العيش المشترك التي يسعى الى ابرازها دوما النادي من خلال بينيه ونشاطاته.

لبى الدعوة وفد النادي القادم من لبنان والذي ضم رئيس نادي الشرق لحوار الحضارات الاعلامي ايلي سرغاني والعضو في الهيئة الإدارية للنادي الاعلامي جوزف محفوض.

اجتمع الجميع لتكريم نائب وخادم الجالية منذ اكثر من ثلاثون عاماً النائب طوني عيسى، برفقة نائبة بلدية كانتربري سابقاً ورئيسة الأمناء في نادي الشرق لحوار الحضارات - فرع سيدني السيدة فدوى كبه، كما كرم النادي عائلة فنية لبنانية غنت الوطن بحنجرة ذهبية، ملك العتابا شوقي ديب وابنته نجمة الجالية والوطن ميريام ديب بحضور والدتها ماري وزوجها مروان نصر، ولا ننسى الصوت الصافي والحاصل على الميدالية الذهبية في برنامج استيديو الفن النجم جان خليل ورجل الاعمال اليان بولس والناشط السياسي في الجالية ريتشارد طنوس.

اُمسية لبنانية وفنية رائعة بالامس برفقة النخبة من ابناء الجالية الاسترالية الذين استمتعوا ببيوت من العتابا الارتجالية بصوت الفنان شوقي ديب والنجم الصافي جان خليل ونجمة الارز ميريام ديب.

وفِي الختام كان التكريم من قبل نادي الشرق لحوار الحضارات الذي قدم شهادات تقدير للنائب السابق طوني عيسى، والفنان شوقي ديب، الإعلامية الهام حافظ، والنجمة ميريام ديب. متمنين لهم النجاح الدائم لكي يكونوا دوما صورة مشرقة عن وطن الارز لبنان.

أضف إلى: | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0